دوارتي: بوركينا فاسو عرقلت مفاوضاتي مع الخطيب

الأحد، 26 ديسمبر 2010 - 13:09

كتب : ضياء الدين محمد

يقف منتخب بوركينا فاسو حائلا أمام تحقيق مدربه البرتغالي باولو دوارتي حلمه بتدريب الأهلي الذي كشف تلقيه اتصالا من محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأحمر للتفاوض بشأن توليه المسؤولية.

وقال دوارتي لموقع "بلو جولو" البرتغالي يوم الأحد: "توصلت لاتفاق مع نائب رئيس الأهلي لتولى تدريب الفريق ولكن ارتباطي بعقد مع الاتحاد البوركيني حال دون ذلك".

وكان دوارتي أحد أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الشياطين الحمر في بداية يناير المقبل بعد أن رشحه المدير الفني السابق للأهلي مانويل جوزيه للإدارة الحمراء.

وتابع دوارتي "لا يوجد مدير فني في إفريقيا لا يحلم بتدريب الأهلي الذي أصفه دائما بريال مدريد القارة السمراء".

وأضاف الملقب بمورينيو الإفريقي "أتمنى تدريب الأهلي ولكن بوركينا فاسو ستقف حائلا حتى نهاية عقدي الذي تم تجديده عاما آخر".

ويعد دوارتي من المدربين القلائل الذين تولوا تدريب نادي ومنتخب في ذات الوقت - لومانس الفرنسي وبوركيا فاسو - في الفترة من يونيو 2008 إلى ديسمبر 2009.

على الجانب الآخر، ترددت أنباء من داخل القلعة الحمراء تؤكد توصل مسؤولو النادي لاتفاق نهائي مع مانويل جوزيه للعودة من جديد لتدريب الفريق.

ويدعم اعتذار أحمد ناجي مدرب حراس المرمى لحسام البدري عن عدم الانضمام لجهازه المعاون في المريخ السوداني ورفض علاء ميهوب المدرب العام السابق للأحمر تدريب جاسكو التكهنات المثارة حول عودة المدرب البرتغالي.

التعليقات