بيبسي تسحب إعلان رئيس لجنة الحكام في حملتها الجديدة

الخميس، 13 يناير 2011 - 19:30

كتب : وكالات

أعلنت شركة بيبسي سحب أحد حلقات حملتها الإعلانية الجديدة "بص على النص المليان" بعدما أثارت جدلا في مصر خلال الأيام الماضية.

وارتأت الشركة سحب الإعلان الخاص بالحكام، بعدما فسره البعض ومنهم الاتحاد المصري لكرة القدم باعتباره هجوما على التحكيم المصري.

وأكدت بيبسي أن هذا الإعلان لم يتم بثه سوى على بعض القنوات الخاصة ولم يتم عرضه على التليفزيون المصري بعد، مع التشديد على أن قرار سحب الإعلان صدر من الشركة قبل اتخاذ اتحاد الإذاعة والتليفزيون أي موقف بشأنه.

وكان الحكم الدولي السابق عصام عبد الفتاح قد تقدم بطلب إلى "بيبسي" لوقف الإعلان، مؤكدا أنه يسئ إلى الحكام المصريين، وهو ما استجابت له الشركة، خاصة بعد ظهور الاعتراض الرسمي من اتحاد الكرة.

وأوضحت بيبسي أن البعض أساء فهم الحملة، التي تحاول حث المصريين على الالتفات إلى الإيجابيات بدلا من التركيز على السلبيات، وهو ما يتماشى مع شعار الحملة "بص على النص المليان".

وأشارت بيبسي إلى أن الحملة مكونة من جزئين: الأول يتعلق بالمنظمين والمسؤولين عن المسابقة التي يطلق عليها في الحملة "الدوري الأصلي"، والأخر يتعلق برؤية المشجعين للكرة وتعاملهم معا وردود فعلهم بشأنها، وأن الجزء الأخير هو المخطط له الظهور على شاشات التليفزيون المصري.

شاهد الإعلان المقصود بالضغط هنا

التعليقات