بالفيديو - الشرطة يستغل أسوأ حالات المصري للقفز إلى المركز الثالث

السبت، 22 يناير 2011 - 21:39

كتب : أحمد السماني

استغل اتحاد الشرطة حالة ضيفه المصري البورسعيدي السيئة على حد وصف طلعت يوسف المدير الفني للأول؛ بفوزه بثنائية نظيفة واقتناص ثلاث نقاط ثمينة قفزت به للمركز الثالث بجدول الدوري الممتاز.

وسجل ثنائية الشرطة مهاجمه النيجيري مينوسو بوبا في الدقيقة 65، وعبد الله فاروق في الدقيقة 69.

ويحتل فريق الشرطة بتلك النتيجة المركز الثالث بـ 26 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، وست نقاط عن الزمالك متصدر الترتيب.

وافتتح بوبا التسجيل بعدما أودع عرضية من محمد الفيومي الذي انطلق من الجبهة اليمنى ومر من مدافعي الفريق البورسعيدي ومررها أرضية للمهاجم النيجيري الذي استقبلها في المرمى.

وبعدها بأربع دقائق أضاف عبد الله فاروق لاعب الأهلي السابق الهدف الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن أمير عبد الحميد حارس المصري من التعامل معها.

وعقب المباراة عبر يوسف في تصريحات تليفزيونية عن سعادته بتحقيق فريقه انتصارا مستحقا بحسب وصفه، وأكد "ما يحدث حاليا هو حصاد لمجهود مضني بذل من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة في الممتاز".

وعلق على مستوى المصري قائلا "حقيقة دخلت المباراة بحذر شديد لأني أعلم أنه فريق يمتلك عناصر قوية قادرة على صناعة الفارق".

واستطرد "لكني فوجئت بالفريق يقدم واحدة من أسوأ عروضه من وجهة نظري، ويتراجع لنصف ملعبه بصورة غير مفهومة؛ مما أتاح لنا فرصة السيطرة على المباراة وتسجيل هدفين متتاليين".

وتنتظر الشرطة مباراة قوية يوم الجمعة المقبل أمام الأهلي في المرحلة الـ 16 من الدوري الممتاز.

التعليقات