إصابة أمل الدفاع الإيطالي تصنع أزمة في إنتر ميلان

الجمعة، 25 فبراير 2011 - 14:36

كتب : وكالات

قد يعاني إنتر ميلان من متاعب دفاعية في المرحلة المقبلة، وخاصة أمام سامبدوريا يوم الأحد بعد تبين حاجة لاعب النيراتزوري أندريا رانوكيا لعلاج يمتد لشهر ونصف.

وكان رانوكيا قد أصيب في ركبته خلال دفاعه عن ألوان إنتر في مواجهة بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا، وترك الملعب محمولا على النقالة.

وبرغم أن الأشعة أثبتت تفادي المدافع الإيطالي الدولي خطر قطع الرباط الصليبي، إلا أنه يحتاج لستة أسابيع على الأقل من العلاج للعودة إلى المستطيل الأخضر.

ويعد رانوكيا أحد المواهب الواعدة في سماء الكرة الإيطالية، إذ أثبت نفسه سريعا كأحد القادرين على سد عجز دفاع الأتزوري منذ اعتزال فابيو كانافارو وأليساندرو نيستا دوليا.

الأزمة التي يعاني منها ليوناردو المدير الفني لإنتر تتمثل في أن رانوكيا كان البديل الأفضل في قائمة الفريق لوالتر صامويل الذي يبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم للإصابة.

الأمر يزداد صعوبة على المدرب البرازيلي في مباراة سامبدوريا المقبلة كون الظهير الأيمن للفريق مايكون يغيب للإيقاف، ولاتزال الشكوك تحوم حول قدرة إيفان كوردوبا على اللعب.

وينتظر أن يلعب خافيير زانيتي دور الظهير الأيمن لإنتر، على أن يشغل لوسيو ومعه كريستيان كيفو مهمة ثنائي قلب الدفاع، ويشارك الياباني يوتو ناجاموتو على الرواق الأيسر.

التعليقات