حسام يطالب بموقف ضد الأهلي.. ويهاجم "شلبوكة"

الأربعاء، 02 مارس 2011 - 20:25

كتب : حسام عادل

طالب حسام حسن المدير الفني للزمالك اتحاد الكرة باتخاذ إجراء ضد جمهور الأهلي الذي قام بسبه وشقيقه إبراهيم خلال المباراة الودية أمام دجلة.

وأوضح "لا مجال للكيل بمكيالين مجددا، ولابد من التصدي لما حدث من جمهور الأهلي خلال مباراة ودية على مرأى ومسمع من أعضاء مجلس إدارة النادي".

وأتم "هل سمعتم في يوم أن قام جمهور الزمالك بسب جوزيه خلال المباريات؟ لن نسكت على تعرضنا للسباب في كل مباراة لأن المساس بنا هو مساس بالنادي الأبيض".

إلى ذلك، هاجم حسام القنوات الفضائية لأنها تشن هجوما على الفريق الأبيض بصفة دائمة، قبل أن يحتد بإسقاطات قاسية على مدحت شلبي مذيع قناة مودرن سبورت.

وقال حسن في تصريحات للصحفيين بنادي الزمالك يوم الأربعاء: "وسائل الإعلام اعتادت الهجوم على الزمالك وتضخيم مشاكله في الفترة الماضية، وتعمدت مساندة الفرق المنافسة سواء في التحليل أو تشتيت انتباه لاعبيه".

وأضاف "تحملنا القنوات الفضائية التي كانت تزيد من الأمور ضد الزمالك، وبالأخص مقدم البرامج الذي كان يعمل بوزارة الداخلية التابعة لحبيب العادلي وانتفع من النظام السابق".

وأوضح حسن أن من أوجه تحيز الإعلام للمنافسين ضد الزمالك، هو عدم تضخيم الفضائيات لأمر نزول مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي لملعب مباراة وادي دجلة الودية وإيقاف اللقاء لمدة 15 دقيقة.

وطالب حسن الإعلامي بالاعتذار عما بدر منه في حق النادي، مضيفا :"قبل أن يكون الرد من قبل جمهور الزمالك".

وكان شلبي قد هاجم رفض الزمالك السماح لقنوات "مودرن سبورت" بتغطية مباراة الفريق الأبيض أمام أولينزي ستارز الكيني في إياب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال حسن :"هل هناك مذيع (راجل) يرقص في الاستوديو لأي ظرف من الظروف؟ هل هناك رجل يمكن أن يكون اسمه شلبوكة أو شلبلب؟".

وبالرغم من وضوح قصد حسن بالحديث عن مدحت شلبي مقدم برنامج "مساء الأنوار"، فإنه شدد على الصحفيين عدم ذكر اسم بعينه.

وواصل المدير الفني للزمالك طلبه بعدم ذكر اسما بعينه على لسانه، لكنه استطرد :"يكفي أن الزمالك أثبت أنه نادي الشرفاء بعدما لم يتم استدعاء أي مسؤول به من قبل النائب العام".

التعليقات