الحدود والإسماعيلي يستعدان لانطلاقة إفريقية بتعادل ودي

الجمعة، 04 مارس 2011 - 20:41

كتب : ياسر الشريف وسامي راغب

واصل الإسماعيلي وحرس الحدود استعداداتهما للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية، بعدما تعادل الفريقان وديا يوم الجمعة بهدف لكل منهما.

وتقدم النيجيري جوديون ندوبويسي للدراويش في الشوط الأول، قبل أن يخطف أحمد عيد هدف التعادل للحدود قبل نهاية المباراة بنحو عشر دقائق.

وقال أحمد قناوي المدرب العام للدراويش عقب المباراة لـFilGoal.com يوم الجمعة: "اطمأن الجهاز الفني على مدى جاهزية اللاعبين لمباراتنا المقبلة بالكونفدرالية الإفريقية، ولكن ما زلنا بحاجة لعدد من المباريات الودية".

وأضاف "إنها أول مباراة قوية نخوضها منذ فترة مع أحد فرق الممتاز، وأعتقد أن المستوى الذي قدمه اللاعبون مرض للغاية".

واستطرد "لكن لا زلنا نعاني من اعتذار فرق عديدة عن المباريات الودية أخرها المقاولون العرب الذي اعتذر عن اللقاء الذي كان من المقرر أن يلعب يوم 8 مارس".

ومن جانبه، أكد طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود أن فريقه ما زال يعاني من عدم استئناف الدوري، الذي يعد خسارة كبيرة للفرق الأربعة المشاركة في البطولات الإفريقية بحسب وصفه.

وقال العشري لـFilGoal.com "كان يتوجب علينا قبل خوضنا للمنافسات الإفريقية أن نلعب نحو أربع مباريات رسمية، ولكن بتلك الطريقة سندخل الكونفدرالية غير جاهزين بنسبة 100%".

وأتبع "نسعى حاليا لتعويض هذا بإقامة عدد من المباريات الودية؛ لذلك سنلعب لقائين وديين أمام الإنتاج الحربي ووادي دجلة، وندخل عقبهم لمعسكر مغلق حتى موعد المباراة".

ويستضيف الإسماعيلي فريق سوفاباكا الكيني وحرس الحدود فريق ديديبت الإثيوبي في ذهاب دور الـ 32 للكونفدرالية الإفريقية أحد أيام 18 أو 19 أو 20 مارس الجاري.

التعليقات