ميدو مستعد للحدود .. ويسعى لـ"لم الشمل"

الإثنين، 11 أبريل 2011 - 15:22

كتب : حسام عادل

قال أحمد حسام "ميدو" مهاجم الزمالك إنه جاهز للمشاركة أمام حرس الحدود نهاية الأسبوع الجاري، مشيرا إلى أن هناك محاولات للم شمل الفريق بعد إثارة قضية شكاوى اللاعبين ضد النادي بسبب المستحقات المتأخرة.

وكان 12 لاعبا من الزمالك قد تقدموا بشكوى يوم السبت ضد النادي لعدم الحصول على مستحقاتهم، وذلك بعدما وصفة اللاعبون بمحاولات كثيرة من مجلس الإدارة لصرف المستحقات المتأخرة من دون جدوى.

وأضاف ميدو لـFilGoal.com يوم الاثنين أنه لم يكن يتمنى أن تصل الأمور إلى هذا الحد.

وأردف لاعب أياكس السابق "كلنا في قارب واحد، ونريد أن ينتهي الأمر بشكل ودي"، متمنيا ألا تتطور الأمور إلى أبعد من ذلك.

وأشار ميدو إلى أنه جلس مع كل زملاءه الذين تمنوا أن تنتهي الأزمة سريعا، خاصة وأن النادي يمر بأزمة مالية في الوقت الراهن.

مستعد للحدود

ومن جهة أخرى، وصف ميدو مواجهة الزمالك المقبلة أمام حرس الحدود في المرحلة الأولى من النصف الثاني للموسم يوم الخميس بالصعبة.

وأفصح ميدو "حرس الحدود فريق منظم للغاية، وأتممنا الاستعداد الجيد له لأننا نعرف مدى قوته".

ولم يفز الزمالك على الحدود في المباريات الخمس الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدوري الممتاز، وكان أخرها في الدور الأول حينما تعادلا 2-2 في الإسكندرية.

وأكد لاعب توتنام السابق أنه جاهز للمشاركة في اللقاء بعدما لعب لمدة 35 دقيقة في مباراة الفريق الودية أمام القادسية الكويتي يوم الأحد.

وسجل ميدو أحد هدفي الزمالك أمام القادسية من تسديدة قريبة المدى بعد تحرك رشيق لتعديل زاوية التصويب.

وأوضح ميدو أنه أهل نفسه فنيا وبدنيا بشكل جيد في الفترة الأخيرة، معربا عن أمله في إكمال المسيرة مع الزمالك نحو التتويج باللقب.

وحول مشكلة عدم وصول بطاقته الدولية، قال ميدو إن الأزمة في طريقها للحل خلال اليومين المقبلين بعدما قام الزمالك بمخاطبة اتحاد الكرة المصري الذي بدوره خاطب الاتحاد الإنجليزي لإرسالها.

التعليقات