محمد عمر مديرا للكرة لإنقاذ الاتحاد

السبت، 16 أبريل 2011 - 12:00

كتب : هاني العوضي

قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندري تعيين محمد عمر مديرا للكرة في الجهاز الفني الذي يقوده أحمد ساري.

وقال شريف إبراهيم عضو مجلس إدارة الاتحاد لـ FilGoal.com: "قرر المكتب التنفيذي للاتحاد الاستعانة بعمر كي يساند ساري في إدارة الفريق لنهاية الموسم، ونعتقد أنه سيكون قادرا على إخراج الفريق من كبوته الأخيرة".

وسبق لعمر تدريب منتخب ناشئي مصر قبل أن يترك منصبه عقب فشل الفريق في التأهل لمونديال المكسيك، بعدما لم يتمكن من التأهل لنصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية المقامة في رواندا يناير الماضي.

وكان لاعبو الفريق الأول لزعيم الثغر رفضوا المشاركة في مران الجمعة تحت قيادة أحمد ساري، واضطر المدير الفني لأن يستعين بهاني أحمد المدرب المساعد.

وكان الاتحاد قد شارك أمام المقاصة بتشكيلة من اللاعبين الشباب مدعومة بالأجانب مارك مبوا وإيدت أوتوبونج، بعدما قررت إدارة النادي والجهاز الفني إيقاف 22 لاعبا من الفريق الأول؛ لتقدمهم بشكوى لاتحاد الكرة ضد ناديهم بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتأخرة.

وخسر زعيم الثغر برباعية نظيفة لتزيد صعوبة موقفه في جدول الدوري.

وعلق عضو مجلس الإدارة على رفض لاعبي الفريق قيادة ساري الفنية "هناك عقود مبرمة بين اللاعبين والنادي، ويجب عليهم الالتزام بها أي كان المدرب".

ويستعد الاتحاد لاستضافة اتحاد الشرطة يوم الأربعاء في المرحلة الـ 17 من الدوري الممتاز.

ويواجه زعيم الثغر شبح الهبوط، بعد تذيله ترتيب الدوري بـ 11 نقطة، بعدما تلقى تسع هزائم وخمسة تعادلات وفاز في مباراتين فقط.

التعليقات