فتح الله: الأفضل هو من يفصل بين المشاكل والمباريات

السبت، 16 أبريل 2011 - 13:22

كتب : وكالات

صنف محمود فتح الله مدافع الزمالك فريقه بين الأندية الأفضل في مصر، كونه تغلب على مشاكله الخارجية وركز في مبارياته برغم كل الظروف المحيطة بالقلعة البيضاء.

وقال فتح الله فيما أبرزته النشرة الإعلامية للزمالك يوم السبت :"لا يوجد ناد في مصر أو العالم لا يعاني المشاكل، والأفضل هو من يستطيع التغلب عل كل العوائق والصعوبات".

وأضاف "الجهاز الفني بقيادة التوأم (حسام وإبراهيم) حسن يحاول حل أي مشكلة تواجه الفريق مهما كانت، وجميع اللاعبين قادرون على الفصل بين المؤثرات الخارجية والمستطيل الأخضر، وهو ما ظهر في مباراة حرس الحدود".

وعانى الزمالك أزمة بسبب تأخر صرف مستحقات اللاعبين لما يقرب من 7 أشهر، ما اضطر 12 لاعبا في الفريق إلى شكوى النادي لدى اتحاد الكرة.

وبالرغم من ذلك، نجح الزمالك في اقتناص الفوز على حرس الحدود في المرحلة الـ16 للدوري الممتاز يوم الخميس الماضي بهدفين لهدف.

واستطرد المدافع الدولي :"اللاعبون أثبتوا أنهم رجال، فاستطاعوا تحويل التأخر بهدف إلى فوز بهدفين رغم النقص العددي والظلم الواضح الذي تعرضنا له بطرد عمرو الصفتي".

وبحسب فتح الله، فإن لاعبي الزمالك أغلقوا صفحة الحدود ويركزون حاليا في مباراة بتروجيت التي تقام الأربعاء المقبل ضمن المرحلة الـ17 للدوري.

وأتم "هذا كله من أجل مواصلة المشوار نحو الدرع".

التعليقات