تسعيرة لظهور لاعبي الزمالك في الفضائيات.. وتقصي الحقائق تزور الفريق

السبت، 16 أبريل 2011 - 19:32

كتب : حسام عادل

حدد مسؤولو الزمالك تسعيرة لمن يرغب في استضافة أحد لاعبي الفريق في القنوات الفضائية سواء عبر البرامج الحوارية أو المداخلات التليفونية خلال المرحلة المقبلة.

وقال أشرف صبحي مدير العلاقات العامة بالأبيض لـFilGoal.com: "تم تقسيم اللاعبين لثلاث فئات، الأولى تضم الدوليين والثانية غير ذلك، والثالثة تضم الجدد والناشئين".

وتابع صبحي "15 ألف جنيه هو الثمن الذي حددناه لظهور أحد لاعبي الفئة الأولى في أي برنامج داخل مصر و20 ألف دولار نظير ظهور أي لاعب في أي قناة خارج مصر".

وأوضح صبحي "تحصل الفئة الثانية على 75% من قيمة المبلغ المحدد سلفا للظهور في أي برنامج داخل مصر، بينما تحصل الفئة الثالثة على 50%".

وأتم صبحي "تم تحديد مبلغ سبعة ألاف جنيه نظير أجراء اللاعبين لمداخلات تليفونية، وينطبق نفس بند النسبة على الثلاث فئات".

ومن ناحية أخرى، حضرت لجنة تقصي الحقائق الخاصة بواقعة نزول جماهير إلى أرض استاد القاهرة خلال مباراة الزمالك والإفريقي التونسي إلى النادي الأبيض للتحقيق مع بعض اللاعبين حول أحداث السبت قبل الماضي.

فعدد من جمهور الزمالك تسبب في أزمة كبيرة بعدما اقتحم أرض استاد القاهرة وتعدى البعض على لاعبي الإفريقي خلال إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

وتم تشكيل لجنة تقصى حقائق في الواقعة، وقد استمعت إلى أقوال الخماسي عبد الواحد السيد، أحمد جعفر، محمود فتح الله، حازم إمام وإبراهيم صلاح من لاعبي الزمالك قبل انطلاق مران الفريق مساء السبت.

وظهر الخماسي في لقطات وصور يدافع عن لاعبي الإفريقي عند اعتداء الجماهير عليهم.

وسبق أن أدلى حسام حسن المدير الفني للفريق وتوأمه إبراهيم مدير الكرة بأقوالهما إلى اللجنة منذ أيام.

التعليقات