جنوه قد يستعيد دييجو ميليتو وبواتنج في الصيف

الخميس، 28 أبريل 2011 - 13:54

كتب : وكالات

يملك جنوه القدرة على استعادة دييجو ميليتو مهاجم إنتر ميلان وكيفن برنس بواتنج لاعب وسط ميلان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلعب ميليتو مع إنتر بعقد يمتد لعامين أخرين، لكن النيراتزوري لا يمانع بيع المهاجم الذي تخطى الـ31 عاما ويعاني من سلسلة إصابات قللت نسبة مشاركاته كأساسي.

وقال إنريكو بريتزيوسي رئيس جنوه فيما أبرزته مجلة "كالتشيو إيطاليا": "سمعنا أنه متاح في موسم الانتقالات المقبل".

ويملك إنتر على ذمته من المهاجمين المميزين صامويل إيتو وجيامباولو باتزيني وجوران بانديف، ما يسهل عملية بيع ميليتو لإنعاش خزينة النادي، بحسب تقرير كالتشيو إيطاليا.

وتابع بريتزيوسي "عودة ميليتو لنا فكرة جيدة، لكننا لم نعرضها بعد على إنتر ميلان".

ميليتو انضم لإنتر في الصيف قبل الماضي، ولعب دور البطولة في قيادة النيراتزوري للتتويج بثلاثية.

البرنس

وفي الإطار ذاته، لاتزال صفقة انتقال كيفن برنس بواتنج إلى ميلان بعقد بيع كامل عالقة، ما قد يؤدي إلى عودة الغاني الدولي لصفوف جنوه.

بواتنج يلعب مع ميلان هذا الموسم بعقد إعارة من جنوه، الذي اشترى اللاعب الدولي من بورتسموث الإنجليزي في العام الماضي بخمسة ملايين يورو.

وأعلن ميلان رغبته في ضم اللاعب، لكن لاتزال الصفقة غير متممة بسبب رغبة جنوه في الاستفادة من الموقف الراهن والحصول على سبعة ملايين يورو.

وأوضح بريتزيوسي "هناك أكثر من لاعب اتفقنا مع ميلان سابقا على شراء نصف بطاقته الدولية، ويجب أن تتضح تلك الأمور في الصيف قبل إتمام صفقة بيع بواتنج".

ويعد بواتنج أحد الأعمدة في فريق ميلان تحت قيادة ماسيمو أليجري هذا الموسم، الذي قد يشهد عودة الروسونيري لمنصات التتويج المحلية بعد غياب دام سبعة أعوام.

التعليقات