مدرب الإسماعيلي: لا نتحكم في حالة اللاعبين داخل الملعب

الأحد، 15 مايو 2011 - 20:49

كتب : ياسر الشريف

Petrojet tackle Ismaili

يرى أحمد قناوي مدرب عام الإسماعيلي أن الهدف المبكر الذي هز شباك فريقه أمام المقاولون ساهم مع دفاعات الخصم القوية في خسارة المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ21 من الدوري الممتاز.

وقال قناوي عقب المباراة التي انتهت بخسارة فريقه 1-0 يوم الأحد: "دخل لاعبو المقاولون المباراة بدافع الدخول للمنطقة الدافئة والبعد عن خطر الهبوط، وهو الأمر الذي صعب من المواجهة".

ورغم الفوز لا يزال ذئاب الجبل في المركز الـ14 برصيد 19 نقطة، بينما أضاع الدراويش فرصة يراها أغلب المتابعون سهلة لاعتلاء قمة جدول ترتيب البطولة.

وتابع قناوي "حاولنا تنشيط هجومنا بإجراء بعض التغييرات ولكن للأسف لم يتحقق مرادنا نظرا لحالة اللاعبين داخل الملعب، وهو الأمر الذي لا يستطيع أي مدرب في العالم التحكم فيه".

وساهم نزول أحمد الجمل وعمر جمال في زيادة الفعالية الهجومية للدراويش عقب إصابة محمد محسن أبو جريشة إلا أن استبسال دفاع المقاولون وتألق حارسه محمد العقباوي حال دون إدراك الإسماعيلي للتعادل.

وأضاف قناوي "خسرنا المباراة، ولكن مازالت أمامنا فرصة للتعويض والاستمرار في المنافسة مع الأهلي والزمالك".

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث برصيد 38 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن الزمالك المتصدر ونقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، وللأول مباراة أمام سموحة يخوضها مساء الأحد وللأخير مباراة أمام وادي دجلة يخوضها يوم الأثنين.

التعليقات