الاتحاد يفشل في التسلق على كتفي الجونة.. والحدود يتعادل مع الجيش

الإثنين، 16 مايو 2011 - 20:03

كتب : وكالات

فشل الاتحاد السكندري في تحسين موقفه بجدول الدوري الممتاز بعد تعادله سلبيا مع ضيفه الجونة يوم الاثنين ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الممتاز.

وتمسك الجونة بتعادله خارج الأرض بالمركز الـ12 في جدول المسابقة برصيد 23 نقطة، وهو على بعد أربع نقاط من وادي دجلة الذي يلتقي الأهلي في الجولة ذاتها.

وأهدر إيدت أوتوبونج مهاجم الاتحاد السكندري ركلة جزاء تصدى لها حارس الجونة محمد عبد المنصف خلال الشوط الأول، ليستمر فريق زعيم الثغر في ذيل ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة.

تأخر انطلاق اللقاء بسبب أحداث شغب من جماهير الاتحاد، التي رغب قائدها في النزول إلى أرض الملعب لإشعال حماس المدرجات.

وحين قرر الأمن منع قائد المشجعين من النزول لأرض الملعب، بدأت المقذوفات تنهال على مقعد الجهاز الفني للجونة، حتى هدأت الأجواء بعد عشر دقائق وبدأت المباراة.

وفشل الاتحاد في استغلال ركلة الجزاء التي حصل عليها، ورد عبد المنصف عدة فرص من فريق زعيم الثغر لتخرج المباراة على سلبيها.

وبعد المباراة، قام حضور من مدرجات الاتحاد السكندري بمحاولة النزول إلى أرض الملعب، ما تسبب في مشكلة تعامل معها رجال الأمن سريعا.

تعادل

في الجولة ذاتها، تعادل طلائع الجيش مع حرس الحدود 1-1 في مباراة تحافظ للفريقين على مركزيهما في جدول الدوري الممتاز.

موقف حرس الحدود ليس ممتازا بالنظر إلى احتلاله المركز الـ11 في جدول الدوري برصيد 23 نقطة، أي هو قريب من سباق القاع بشكل ما.

والأمر نفسه ينطبق على الجيش الذي دخل المباراة وهو يملك الرصيد نفسه لحرس الحدود، ما جعل التعادل حلا مرضيا للفريقين، ليرفع كل ناد رصيده إلى 24 نقطة.

تقدم محمد حامد "ميدو" لحرس الحدود وتعادل ياسين عبد العال للجيش قبل نهاية المباراة بست دقائق.

التعليقات