رانييري: إنتر وضع فترة مورينيو خلف ظهره أخيرا

الأحد، 08 يناير 2012 - 14:45

كتب : خالد مدحت

أشاد كلاوديو رانييري المدير الفني لإنتر ميلان بالأداء الذي ظهر به فريقه أمام بارما في المباراة التي انتهت بفوز النيراتزوري بخماسية نظيفة في الجولة الـ17 من الدوري الإيطالي.

وقال رانييري في تصريحات أبرزتها صحيفة "كالتشيو إيطاليا": "في بداية الأمر كانت النتائج سيئة بشكل لا يمكن إنكاره، ولكن الآن الكرة تبتسم لنا".

وتولى رانييري مهمة تدريب إنتر خلفا للمدرب جيان بيرو جاسبريني بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري.

وصعد إنتر إلى المركز الخامس في ترتيب الكالتشيو برصيد 29 نقطة ويبتعد عن ميلان المتصدر بفارق خمس نقاط.

وأضاف "لا يمكن أن أتوقع موقعنا في الدوري مع نهاية الموسم، النتائج وحدها هي من ستحدد ذلك، أعتقد أن ما قدمناه أمام بارما هو الأداء الأفضل منذ قدومي لتولي المسؤولية".

وأشار رانييري إلى أن لاعبي إنتر أدوا اللقاء بتركيز كبير وهو ما كان سببا في الفوز الساحق الذي تحقق.

ويعد فوز النيراتزوري على بارما هو الخامس على التوالي للفريق بعد أن بدأت سلسلة الانتصارات بفوز على فيورنتينا بهدفين في الجولة الـ15 من المسابقة.

ويؤمن رانييري أن اللاعبين وضعوا فترة تولي البرتغالي جوزيه مورينيو للفريق وقيادته للفوز بالثلاثية خلف ظهورهم وأصبحوا مستعدين للمضي قدما نحو حصد المزيد من الألقاب.

وأوضح رانييري "الثلاثية أصبحت جزء من الماضي والآن هي موجودة في كتب التاريخ، ويجب ألا نظل جالسين ننظر لما تحقق، الأهم حاليا هو ما سنحققه في الفترة المقبلة".

وأتم "نحن في وضع جيد الآن لمواجهة ميلان، أتمنى أن يتعافى ويلسي شنايدر ودييجو فورلان قبل اللقاء، وهو ما سيقوي من حظوظنا في الديربي".

ويلتقي إنتر مع ميلان في ديربي ميلان يوم الأحد المقبل في الجولة الـ18 من الكالتشيو.

التعليقات