جالاتا سراي قلق من تتابع مباريات الدوري قبل موقعة ريال مدريد

الجمعة، 29 مارس 2013 - 10:39

كتب : وكالات

اسطنبول (إفي) - تسود نادي جالاتا سراي، الأشهر في تركيا، حالة من القلق إزاء حالة ملعبه، حيث يدرس تغيير أجندة مبارياته بالدوري المحلي لكرة القدم، لعدم الإضرار بعشب ملعبه قبل لقاء العودة الحاسم في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني يوم 9 أبريل المقبل.

وحسبما أفادت إذاعة (ان تي في) التركية، فإن جالاتا سراي منزعج للغاية لحالة عشب ملعبه تورك تيليكوم أرينا، الملعب الشهير الواقع شمالي اسطنبول، والذي افتتح قبل عامين فقط.

وذكرت الإذاعة بالدقائق الأخيرة من لقاء شالكه في فبراير الماضي، عندما واجه كلا الفريقين صعوبات بخصوص عدم استواء أرض الملعب، وتم توجيه شكوى لاتحاد كرة القدم الأوروبي (بوفا).

ويدرس جالاتا سراي التقدم بطلب لتأجيل مباراته الاخيرة في الدوري، أمام المتواضع مرسين ادمان، الذي من المفترض أن تقام في ملعب تورك تيليكوم أرينا يوم السبت الموافق 6 أبريل، قبل ثلاثة أيام من مواجهة الملكي.

وإذا لم يكن ممكنا تأجيل اللقاء، سيكون على جالاتا البحث عن ملعب آخر لاستضافة لقاء مرسين ادمان، مثل الملعب الأوليمبي على سبيل المثال، حسبما أشارت صحيفة (سبوراكس).

لكن الصحيفة أضافت أن النادي التركي لم يتقدم بعد بطلب لتغيير موعد أو مكان المباراة.

وبينما يتباحث النادي قراره، يقوم أيضا بأعمال حثيثة لإصلاح أرضية الملعب، حيث يستقبل العشب آشعة صناعية للإسراع من نمو الحشائش.

التعليقات