فيديتش لا يستبعد عودة رونالدو لمانشستر يونايتد

الثلاثاء، 05 مارس 2013 - 14:05

كتب : وكالات

لندن، (إفي): أكد المدافع الصربي نيمانيا فيديتش، قائد مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء أنه لا يستبعد عودة زميله السابق كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، مشددا على أن البرتغالي "لا يزال يفتقد النادي".

وفي مقابلة مع صحيفة (ذي دايلي تليجراف) الإنجليزية، تحدث المدافع الصربي (31 عاما) قبل مواجهة فريقه مع ريال مدريد الإسباني، الذي يلعب له البرتغالي حاليا، الليلة في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا على ملعب (أولد ترافورد)، بعد انتهاء لقاء الذهاب التعادل بهدف.

وتمثل مباراة اليوم أول عودة لكريستيانو إلى أولد ترافورد بعد انضمامه إلى النادي الملكي في صفقة قياسية عام 2009 ، لكن زميله السابق فيديتش يؤكد أن البرتغالي لم ينس الفريق الإنجليزي، وأن باب العودة سيكون مفتوحا دائما.

وقال الصربي إن رونالدو "يفتقد النادي والأجواء هنا، لذلك لن أندهش لرؤيته يعود. سيكون طلبا عظيما لأسباب عديدة، لكنني أتمنى أن أراه هنا".

ويتناقض رأي فيديتش مع مدربه، السير أليكس فيرجسون، الذي استبعد قبل أيام احتمالية عودة البرتغالي معتبرا أن ذلك يمثل "أملا كاذبا".

وأقر الصربي بعدم معرفته إذا ما كان البرتغالي يعاني من مشكلات مع ناديه الحالي تدفعه للرحيل، رغم تأكيده على أن كريستيانو ينظر بحب إلى تجربته مع النادي الإنجليزي.

وقال "لا أعرف الأجواء التي يعيشها في مدريد، لذا لا يمكنني الحديث عن ذلك"، مشيرا إلى المقارنات الدائمة التي يخضع لها البرتغالي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وقال مدافعا عن النجم الذي يجب عليه أن يوقف ألاعيبه اليوم على الملعب المعروف باسم "مسرح الأحلام": "إنهما لاعبان مختلفان تماما، لكن برشلونة فاز بكل شيء في الأعوام الأخيرة وأعتقد أن ذلك دفع البعض لوضع كريستيانو على الهامش".

وأضاف "لقد لعبت وتدربت معه، وأعرف مقدار التضحيات التي قدمها ليكون حيث هو الآن. إنه يعمل بصورة شاقة على جميع الأصعدة والناس تتناسى ذلك".

التعليقات