0
EN

"برشلونة وميسي هما الأفضل في العالم"

مدريد، (إفي): وصف المدافع البرازيلي لفريق بايرن ميونخ، دانتي، اليوم السبت برشلونة، منافسه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بأنه "أفضل فريق في العالم"، في الوقت الذي اعترف فيه بأنه سيكون من "الصعب للغاية" اللعب وجها لوجه أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي "أفضل لاعب في العالم".

وقال دانتي الذي خاض مع الفريق البافاري هذا الموسم 38 مباراة "من المؤكد أنه لن يكون أمرا سهلا. نعلم أن برشلونة هو أفضل فرق العالم، ولديه نظام لعب حديث للغاية، كما أنه لا يضاهيه أحد في طريقة تمريره للكرة. سيكون من الصعب للغاية أيضا اللعب ضد ميسي، لأنه اللاعب الأفضل في العالم".

وأوضح "علينا أن نبذل أقصى جهدنا وأن نركض كثيرا. في كرة القدم كل شيء جائز، لكن من المؤكد أن نصف النهائي سيشهد مباراتين كبيرتين، وسنكافح من أجل نيل فرصة التأهل للنهائي".

وأضاف "سنسعى للعب بثقة كبيرة والكفاح للوصول للنهائي".

يذكر أن قرعة الدور نصف النهائي التي اجريت أمس الجمعة قد أوقعت برشلونة في طريق بايرن، الذي يسعى للوصول للنهائي الثاني على التوالي سعيا للقب الخامس له، فيما أوقعت بروسيا دورتموند الألماني مع ريال مدريد الإسباني.

اضف تعليق

مرحبـــا!

لكى تتمكن من تسجيل تعليقاتك لابد من تسجيل دخولك أولا
تسجيل دخول

اخر الأخبار

نرشح لكم

تغريدة - صلاح.. يسقط كل من خان، أوسكار إيتو وويليان إنفوجرافيك - صلاح أمام سندرلاند .. مراوغة واحدة لا تكفي بانينكا الحضري بين أهداف رائعة كأس العالم فريق الأسبوع 17

الأكثر مشاهدة خلال اسبوع