رفض طلب الزمالك بتأجيل مباراة بتروجيت

الأربعاء، 03 مارس 2010 - 14:28

كتب : حسام عادل

رفضت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم طلب الزمالك بتأجل مباراته مع بتروجيت والمؤجلة من المرحلة 17 في الدوري الممتاز.

وقال عامر بركات رئيس اللجنة لـFilGoal.com الأربعاء "تلقينا خطابا رسميا من الزمالك يطلب تأجيل لقاءه مع بتروجيت لكننا رفضنا الفكرة".

وكان حسام حسن المدير الفني للفريق الأبيض قد قال الثلاثاء للموقع الرسمي لناديه إنه سيطلب تأجيل المباراة المؤجلة والمقرر لعبها السابع من مارس.

وأضاف بركات "اعتذرنا عن عدم قبول طلب الزمالك وسنرسل خطابا رسميا بذلك خلال دقائق من تسلم طلب الزمالك والسبب تلاحم جولات المسابقة".

وتابع "توقف المسابقة أكثر من مرة تسبب في ضيق الوقت بين المباريات وبالتالي صعب توفير موعد آخر للعب المباراة".

وكان حسن أكد أن فريقه جاهز لخوض اللقاء، ولكن موعد المباراة يخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة على الدوري حسب قوله.

وبرر المدير الفني للزمالك طلبه بأن لاعبيه الدوليين سيصلون إلى القاهرة فجر الخامس من مارس بعد مشاركتهم مع المنتخب في لقاء إنجلترا الودي مساء الأربعاء مما سيجعلهم عرضة للإرهاق عند السفر للسويس.

ويضم الزمالك خمسة لاعبين في المنتخب المصري هم عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وهاني سعيد ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".

ويشارك فتح الله وسعيد بصفة أساسية مع المنتخب إلا أن الأول قد يغيب عن مباراة إنجلترا لعدم اكتمال شفائه من إصابته فيما يجلس السيد بديلا لعصام الحضري.

ولم يشارك عبد الشافي أو شيكابالا إلا لدقائق قليلة في كأس الأمم الإفريقية أنجولا 2010.

التعليقات