0
EN

حسام لعباس ومرتضى: لا أريد سوى مستحقات اللاعبين

أبدى حسام حسن المدير الفني للزمالك عدم اكتراثه بهوية رئيس النادي المقبل سواء كان ممدوح عباس أو مرتضى منصور أو غيرهما، مطالبا المجلس المقبل بصرف مستحقات لاعبي الفريق.

وقال حسام في تصريحات للصحفيين بعد تدريب الاثنين :"لا يشغل بالي من يحصل على مقعد الرئاسة، فالأهم هو مصلحة الفريق".

وأتبع "أطالب مرتضى منصور وممدوح عباس أن يضعا مصلحة الزمالك فوق مصلحتهما، وأن يختارا مافيه الخير للزمالك.. المهم أن يقوم أي مجلس بصرف مستحقات اللاعبين في موعدها".

وأشار العميد إلى أن هذا هو أقصى ما يطلبه من المجلس القومي للرياضة عند تعيين المجلس الجديد، أو حتى عند إجراء الانتخابات لاختيار رئيس عن طريق الجمعية العمومية.

"أنا مش دادة"

وفي سياق آخر، قرر حسام تغريم عماد محمد مهاجم الفريق الذي تغيب عن تدريبات الفريق منذ نهاية مباراة الجونة في الدوري الممتاز، ولم يأت سوى تدريب الاثنين.

وأوضح العميد "كان عماد ضمن القائمة المواجهة للجونة واشتكى من شد في العضلة الخلفية فخرج منها، ومنذ ذلك الحين لم يأت إلى التدريبات سوى اليوم، وهو يشعر بالحرج الشديد".

وخاض الزمالك مباراتين أمام الجونة ثم سموحة بدون وجود المهاجم العراقي الذي تعلل بوجود أسباب أسرية منعته عن الانتظام في التدريبات.

 
شيكابالا

وعلق حسن "أنا مش دادة عشان أحل لكل واحد مشاكله الشخصية" واستطرد "أعمل في كرة القدم و الجميع عندي سواسية من أصغر لاعب وحتى أكبرهم في الثواب والعقاب".

وكان الجهاز الفني للفريق الأبيض قد قرر تغريم عمرو زكي وحسين ياسر أيضا في وقت سابق من يوم الاثنين، لإصدارهما تصريحات في وسائل الإعلام دون إذن الجهاز.

أما عن أزمة "شيكابالا ـ منصورفنفى المدير الفني للأبيض أن يكون قد شاهد الواقعة من الأساس، وبناء عليه لن يطلب توقيع عقوبة على اللاعب الأسمر.

وأوضح "كنت في قمة تركيزي في المباراة (سموحة) ولذلك لم أعلم بأمر إشارات شيكابالا، وعلى أي حال فالعقوبات من تخصص مدير الكرة.. لكني كمدير فني لم أر أي شئ يستحق العقاب".

نظام الدوري

وانتقد لاعب الأهلي والزمالك السابق نظام الدوري الممتاز الذي يعاني التوقفات الطويلة، ثم يتبعه المباريات المتلاحمة بشكل مفاجئ.

وفسر "الدوري يتوقف لفترة طويلة ثم يعود بحيث نخوض مباراة كل أربعة أيام، وهذا يضعف العامل البدني عند اللاعبين".

وأشار العميد إلى أنه يسعى لعلاج هذه السلبية من خلال إقامة المباريات الودية، "لكن في جميع الحالات يظل العامل سلبيا لأن المباريات الودية تكون غير قوية".

وطالب حسام بعلاج هذه المشكلة لأنه يرى أنها تضر بمصلحة الكرة المصرية.

تعليقات
comments powered by Disqus

اخر الأخبار

نرشح لكم

5 أشياء تعلمناها - عن مستقبل الزمالك بعد الخسارة من الهلال 5 أشياء تعلمناها – عن سوبر أتليتكو الشناوي يتألق أمام الهلال دفاع الزمالك سيء جدا أمام الهلال لاعب فولفسبورج يضيع فرصة الموسم من أول مباراة

الأكثر مشاهدة خلال اسبوع