0
EN

شوبير في الجزائر : المهم تأهل فريق عربي إلى المونديال

شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير إن المتأهل من المجموعة الثالثة في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم فريق عربي، وإن المساندة مطلوبة لمصر أو الجزائر.

وحل شوبير ضيفا على صحيفة "الشروق الجزائرية" يوم الخميس لإقامة ندوة وبث أحد حلقات برنامجه على قناة "الحياة" الفضائية بهدف تقليل حدة التوتر المصاحب لمباراة 14 نوفمبر المقبل بين مصر والجزائر والتي تحدد هوية المتأهل إلى المونديال.

وأضاف شوبير في تصريحاته التي نشرتها الصحيفة " أتمنى تأهل مصر ورؤية زكي، أبو تريكة وأحمد حسن والحضري، لكن إذا حدث العكس سأكون سعيدا بتواجد زياني، مطمور، غزال، قاواوي هناك".

وأوضح الإعلامي المصري سعادته بوجوده في الجزائر وقال " جئت لأرض الشهداء رمز الحرية، وليس لإسرائيل".

واتهم شوبير بعض صغار السن ومن وصفهم بـ"الإعلاميين الصغار" باقتعال الأزمة بين جمهوري مصر والجزائر قائلا " الخلاف بدأ من صبيان في المنتديات التي نقلها بعض الإعلاميين الصغار، لتثير أزمة".

يذكر أن شوبير تبنى حملة للحد من التعصب بين المنتخبين كما طالبت صحيفة "المصري اليوم" بمبادرة "وردة لكل لاعب جزائري" من أجل الغرض نفسه.

شوبير جزائر

تعليقات
comments powered by Disqus

اخر الأخبار

نرشح لكم

5 أشياء تعلمناها - عن مستقبل الزمالك بعد الخسارة من الهلال 5 أشياء تعلمناها – عن سوبر أتليتكو الشناوي يتألق أمام الهلال دفاع الزمالك سيء جدا أمام الهلال لاعب فولفسبورج يضيع فرصة الموسم من أول مباراة

الأكثر مشاهدة خلال اسبوع