سياسة البيانات

نحن نمنحك القدرة على المشاركة كجزء من مهمتنا لجعل FilGoal أكثر انفتاحًا واتصالا. توضح هذه السياسة المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامها ومشاركتها. وأثناء مراجعتك لسياستنا، يرجى العلم أن هذه السياسة تسري على جميع العلامات التجارية الخاصة بشركة سرمدي للاتصالات وكذلك المنتجات والخدمات التي ليس لها سياسة خصوصية منفصلة أو المرتبطة بهذه السياسة.

ما أنواع المعلومات التي نجمعها؟

وفقًا للخدمات التي تستخدمها، نقوم بجمع أنواع مختلفة من المعلومات منك أو عنك.

الأمور التي تقوم بها والمعلومات التي توفرها.

نقوم بجمع المحتوى والمعلومات التي توفرها لنا بنفسك عند استخدام خدماتنا بما في ذلك عند قيامك بالتسجيل للحصول على حساب، وعند الإنشاء. ويمكن أن يتضمن ذلك المعلومات الموجودة في المحتوى الذي توفره أو معلومات عن هذا المحتوى. كما نقوم أيضًا بجمع معلومات عن كيفية استخدامك لخدماتنا مثل أنواع المحتويات التي تعرضها أو تتفاعل معها ومدى تكرار نشاطاتك.

معلومات الجهاز.

نجمع معلومات من أو عن أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف أو الأجهزة الأخرى التي يتم تثبيت خدماتنا عليها أو يتم استخدامها للوصول إلى خدماتنا وفق الأذونات الممنوحة من طرفك. يمكن أن نقوم بربط المعلومات التي نجمعها من الأجهزة المختلفة معًا وهو الأمر الذي يساعدنا في توفير خدمات متسقة عبر أجهزتك المختلفة. فيما يلي بعض الأمثلة لمعلومات الأجهزة التي نقوم بجمعها:

كيف نستخدم هذه المعلومات؟

نحن شغوفون بحق لتقديم تجارب جذابة مخصصة للأشخاص. ولذا فنحن نستخدم كل ما لدينا من معلومات كي تساعدنا في تقديم خدماتنا ودعمها. وإليك الطريقة:

تقديم الخدمات وتحسينها وتطويرها.

يمكننا تقديم خدماتنا، وإضفاء طابعا شخصيا إلى المحتوى، وتقديم الاقتراحات لك باستخدام هذه المعلومات لمعرفة كيفية استخدامك وتفاعلك مع خدماتنا التي تتفاعل معها وتهتم بها داخل نطاق خدماتنا وخارجها. وعندما تتوفر لدينا معلومات الموقع، فإننا نستخدمها لتخصيص خدماتنا لك وللآخرين مثل مساعدتك في تسجيل الدخول لكل مواقع سرمدي للاتصالات. نستعين بمعلوماتك في إرسال مراسلات تسويقية إليك والتواصل معك بخصوص خدماتنا واطلاعك على سياساتنا وشروطنا. كما نستخدم معلوماتك للرد عليك عند التواصل معنا.

عرض الاعلانات والخدمات وقياسها.

نحن نستخدم المعلومات التي لدينا لتحسين أنظمة الإعلانات والقياس لدينا حتى يمكننا أن نعرض لك الإعلانات ذات الصلة في إطار خدماتنا وخارجها وكذلك قياس مدى فاعلية ووصول الإعلانات والخدمات.

تعزيز السلامة والأمان.

نحن نستخدم المعلومات التي لدينا للمساعدة في التحقق من الحسابات والنشاطات، وتعزيز السلامة والأمان داخل نطاق خدماتنا، مثل التحقق من نشاط مشبوه أو انتهاكات شروطنا أو سياساتنا. نحن نعمل بجد لحماية حسابك مستعينين في ذلك بمجموعة من المهندسين والنظم الآلية، والتقنيات المتطورة مثل التشفير والتعلم الآلي. كما نوفر أيضًا أدوات أمان سهلة الاستخدام تضيف بدورها طبقة أمان إضافية لحسابك.

كيف يمكنني إدارة المعلومات الخاصة بي أو حذفها؟

يمكنك إدارة المحتويات والمعلومات التي تشاركها عند استخدام مواقعنا من خلال أداة الإعدادات الخاصة بك. نقوم بتخزين البيانات طالما أنها ضرورية لتوفير المنتجات والخدمات لك، بما في ذلك المنصوص أعلاه. ويتم الاحتفاظ بالمعلومات المرتبطة بحسابك حتى يتم حذف حسابك ما لم نعد بحاجة إليها لتوفير المنتجات والخدمات. يمكنك حذف حسابك في أي وقت. عندما تقوم بحذف حسابك، فإننا نحذف كل المعلومات الخاصة بك و لا يتم استخدامها بأي شكل من الأشكال..