بوسكيتس ينتقد مورينيو ويؤكد: الاحتفال بالليجا سيكون مزدوجا

الأربعاء، 08 مايو 2013 - 20:05

كتب : وكالات

برشلونة، (إفي): أكد لاعب الوسط سرجيو بوسكيتس أن فريقه برشلونة "يستحق أن ينال التقدير اللازم" إذا ما حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم الليلة، إذا ما سقط الغريم ريال مدريد في فخ التعادل أو الهزيمة أمام مالاجا.

وقال بوسكيتس في مؤتمر صحفي "التتويج بأي لقب دائما ما يكون حدثا هاما وخاصا. ولقب الليجا هو الأهم والأطول في الموسم. سنتوج باللقب الرابع لنا في خمس سنوات. الفرحة ستكون مزدوجة بهذا اللقب الرائع لأنه جاء وسط كم من الصعوبات".

وأبرز بوسكيتس أن لاعبي البرسا لن يجتمعوا هذا المساء لمشاهدة مباراة ريال مدريد، موضحا "سنعيش حياتنا بشكل طبيعي، كل لاعب سيقضي الليلة في منزله. فقط نفكر في حسم الليجا لصالحنا الأحد القادم في ملعب أتلتيكو مدريد".

وأبدى اللاعب الكتالوني تأييده لفكرة الاحتفال باللقب بجولة في الشوارع "قطعا أويد تلك الفكرة، خاصة بعد كم الأسابيع الطويلة التي عشناها في الليجا، إنه لقب هام للغاية ويستحق أن نحتفل به مع الجماهير في الشوارع وفي الملعب".

كما رد بوسكيتس حول تصريحات مدرب الريال جوزيه مورينيو، التي انتقد فيها لاعب وسط البرسا، أندريس إنييستا، بعدما دافع الأخير عن حارس عرين الملكي إيكر كاسياس الاحتياطي حاليا، ورد الداهية البرتغالي بأن على برشلونة الاهتمام بشؤونه واعتماده الكلي على الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال اللاعب باستهجان "لم أكد أعلم أن مورينيو هو الشخص الوحيد الذي بإمكانه الحديث عن الجميع"، "إنييستا تحدث عن زميله يعرفه جيدا منذ فترة، حتى أن كاسياس كان بالنسبة للجميع قبل عامين واحد من أفضل حراس العالم".

وحول امكانية رحيل قائد الفريق كارليس بويول عن صفوف الفريق بنهاية الموسم، أكد بوسكيتس "أراه يتعافى بشكل جيد من إصابته، ولديه طاقة أكبر للعودة في أقرب وقت، لكنهم يوقفوه لأن رغبته عارمة في العودة للملاعب".

وأضاف "لا أحد يتخيل البرسا بدون بويول أو (الحارس فيكتور) فالديس، نظرا لأهميتهما بالنسبة للفريق".

وحول الآلام التي يعاني منها بمنطقة الحوض، قال "أواصل التحسن من تلك الآلام رغم صعوبة المنطقة، أعتقد أنني سأكون جاهزا بنسبة 100% للمشاركة في كأس القارات" مع منتخب بلاده إسبانيا.

التعليقات