اكسب iPad mini مع FilGoal.com .. اليوم السادس

السبت، 14 سبتمبر 2013 - 14:02

كتب : وكالات

تعود مسابقات FilGoal.com مرة أخرى وتلك المرة الجائزة iPad mini، استعد وجهز معلوماتك عن الدوريات الأوروبية.

انضم للمتنافسين على الجهاز بالإجابة عن أسئلة المرحلة الأولى من المسابقة في الثانية ظهر الاثنين كل يوم وحتى الثانية من ظهر اليوم التالي لمدة 7 أيام المقبل عن الدوري الإسباني.

على أن يقدم FilGoal.com مرحلتين تاليتين عن الدوري الإنجليزي والإيطالي.

اجب يوميا عن الأسئلة لمدة سبعة أيام بترك تعليقك على الخبر، حتى يكون لك فرصة في الفوز بجهاز iPad mini مع نهاية الأسبوع.

ولديك الإمكانية باختيار الإجابة من أول نشر السؤال في FilGoal.com Toolbar في الثانية من ظهر اليوم وحتى نشر السؤال الآخر في اليوم التالي.

وقدم FilGoal.com من قبل أربعة أجهزة Black Berry Z10 في مراحل سابقة.

وكان المتسابق إسلام عامر قد فاز بجهاز Black Berry Z10 في المرحلة الأولى من المسابقة والتي كانت عن منتخب مصر وتاريخه.

فيما فاز المتسابق هشام أحمد في المرحلة الثانية التي كانت أسئلتها تدور حول تاريخ دوري أبطال أوروبا وفاز المتسابق علي الزغبي في المرحلة الثالثة التي كانت أسئلتها عن الدوري المصري، وفاز المتسابق عمرو أحمد في المرحلة الأخيرة والتي كانت عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا.

تنويهات:

نظرا لقلق بعض الزوار بشأن تلقي إجاباتهم، وجب التنويه أن تعليقاتكم بشأن مسابقة FilGoal.com تصلنا بشكل منتظم ولكن لا يتم نشرها فلا داعي للقلق.

كما أن الإجابة على السؤال لابد أن تكون من خلال فتح الرابط من Toolbar ووضع الإجابة الصحيحة في تعليق على صفحة الخبر مع العلم أن أي تعليق على خبر آخر أو على صفحة فيسبوك الخاصة بالموقع أو تويتر لا يتم الالتفات إليها.

يرجى من المتسابقين من المشتركين في FilGoal.com استكمال بياناتهم على الموقع بإدخال تليفوناتهم لتسهيل التوصل إليهم عند الفوز، أما من يشترك من حسابه على فيسبوك فيرجى إضافة رقم تليفونه على حسابه أيضا لتسهيل التواصل.

يمكنك الآن تحميل التول بار من المتصفح Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Internet Explorer.

التعليقات