أنشيلوتي: الركلات الحرة؟ رونالدو ثم بيل

السبت، 21 سبتمبر 2013 - 16:19

كتب : وكالات

مدريد، (إفي):أكد المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن كريستيانو رونالدو سيكون الخيار الأول في تسديد الركلات الحرة، ويأتي بعده الجناح الويلزي جاريث بيل ثم الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

وقال المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن مهاجمه البرتغالي، مثل رائع لكل الشباب الذين يريدون أن يحترفوا كرة القدم.

وأوضح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي السبت "كريستيانو لاعب رائع، يمتاز بالتركيز الشديد خلال كل مران قبل كل حصة يستعد جيدا، ويعمل جيدا بعدها للتعافى بشكل جيد، إنه مثال رائع لكل الشباب، لاعب على أعلى مستوي فني واحترافي".

وعن إمكانية حصد الألقاب الموسم الجاري علق أنشيلوتي "لقد قل الضغط علي فإمكانية حصد ألقاب بمجموعة اللاعبين الموجودين أصبحت أمر وارد بقوة، فلدينا لاعبين رائعين مثل بيل ورونالدو، وهو ما سيسهل عملي".

وأكد أنشيلوتي أنه يفكر في إراحة أكثر من لاعب أمام خيتافي في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني يوم الأحد، لتفادي تعرضهم لأي إصابة تبعدهم عن المباريات لفترة.

وأشار المدرب الإيطالي إلى أنه سيعتمد في المباراة على لاعب الوسط آسيير إياراميندي على حساب الكرواتي لوكا مودريتش قائلا "إنه لاعب جيد (إياراميندي) على الصعيد التكتيكي، ولديه قدرات دفاعية تعطي توازنا للفريق".

أما عن الألماني سامي خضيرة فأكد المدير الفني للريال أنه لاعب لديه خبرة، ولكن مهاراته محدودة وهو ما يعوضه بالالتزام الخططي، وشخصيته القوية ومجهوده المبذول في الملعب.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط، ويسعى لتحسين موقفه أمام خيتافي الذي يواجهه الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو.

التعليقات