الأولمبي - وزير الرياضة يزور المعسكر.. وحوار مع ميكالي

الخميس، 02 فبراير 2023 - 22:34

كتب : FilGoal

منتخب مصر الأولمبي - ميكالي

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حضور تدريبات المنتخب الأولمبي لكرة القدم قبل مواجهة الجابون وديا ضمن الاستعدادات لمواجهة زامبيا.

ويستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة زامبيا ذهابا وعودة في الجولة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024، خلال شهر مارس المقبل.

والتقي وزير الشباب والرياضة مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالى المدير الفني واللاعبين.

وشدد وزير الرياضة على أن اللعب للمنتخب الوطني يعتبر حدثا استثنائيا فى رحلة اللاعب وذكري تاريخية تظل عالقه في الوجدان ومن أجل ذلك فإن القتال والاستبسال فى الدفاع عن "فانلة" المنتخب هو واجب وطني علينا جميعا أن نفخر به.

وأشاد أشرف صبحي بالتجربة الأولمبية الأخيرة التى كانت ناجحة واستشهد بـ وائل رياض المدرب المساعد الذى قام بنفس الدور فى التجربة الأولمبية السابقة.

وأكد وزير الشباب والرياضة على ثقته الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الأوليمبي، والجهاز الفني للمنتخب، وقدرتهم على تحقيق الفوز فى مباراتى زامبيا الحاسمتين، والتأهل للبطولة الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024، مبيناً أن المنتخب يضم عناصر مميزة من اللاعبين الواعدين.

وفى نهاية اللقاء وجه ميكالى الشكر إلى أشرف صبحي وقال ميكالى: "فخور جدا بتواجد ومساندة وزير الرياضة فى معسكر المنتخب لأن ذلك يضاعف من حجم المسئولية الملقاة على عاتقنا".

ويأتي الجهاز المعاون تحت قيادة روجيرو ميكالي المدير الفني كالآتي: تياجو المدرب العام ووائل رياض المدرب المساعد وليوناردو مدرب الأحمال وعصام الحضري مدرب الحراس ومحمود حرب المدير الإداري وطارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وخالد سرحان المترجم وعمرو سلمان الإداري وصلاح عاشور للعلاج الطبيعي وقاسم قدري للتأهيل البدني ومحمد أحمد وأحمد شوقي أخصائي التدليك وعيد سليمان ومحمد عيد للمهمات.

ويختتم المنتخب تدريباته غدا الخميس في تمام الساعة السادسة مساء، وهو نفس موعد المباراة وسيكون التدريب مفتوحا لمختلف وسائل الاعلام في أول 15 دقيقة بناء على قرار ميكالي.

التعليقات