رئيس إيسترن: لا مانع من تأجيل مواجهة الأهلي.. والمشرف العام يكشف تفاصيل حديثه مع عبد الحفيظ

الجمعة، 20 مايو 2022 - 11:14

كتب : FilGoal

الاتحاد السكندري - إيسترن كومباني

قال هاني أمان رئيس نادي إيسترن كومباني إن ناديه ليس لديه أي مانع في تأجيل مباراته ضد الأهلي كي يساهم في استعداد الأخير بأفضل شكل لنهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد.

ويواجه الأهلي نظيره إيسترن في الدوري يوم 25 من شهر مايو الجاري قبل خمسة أيام من ملاقاة الوداد في المغرب في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطلب الأهلي تأجيل المباراة وهو ما رفضته رابطة الأندية.

وتحدث هاني أمان لقناة "إي تي سي" قائلا: "ليس لدينا أي مانع في تأجيل مباراة الأهلي ولن يؤثر الأمر على زيارة رونالدينيو لمصر".

وواصل "نحترم موقف الأهلي ورغبته في الإعداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا ونتمنى له الفوز باللقب، ونحترم قرار رابطة الأندية ونترك الأمر للمسؤولين عنها ونثق في قراراتها".

وأعلن إيسترن كومباني سابقا زيارة لاعب برشلونة وميلان ومنتخب البرازيل السابق رونالدينيو لمصر للترويج للسياحة ومشاهدته مباراة الأهلي.

فيما تحدث باسم عادل المشرف العام على الكرة لقناة "إم بي سي مصر" عن أزمة تأجيل المباراة قائلا: "تجمعنا علاقة طيبة بالأهلي وحدث تواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي وما تطرقنا إليه هو نقل المباراة بجعل مباراة الدور الأول تقام على أرضنا على أن تكون مباراة الأهلي في الدور الثاني".

وأوضح "وذلك بسبب زيارة رونالدينيو لنا، ولكننا لم نتحدث بشأن تأجيل اللقاء".

وأردف "وتحدثنا على إقامة المباراة على ملعب السلام بدلا من بتروسبورت وإيسترن سيتحمل تكاليف المباراة ووافق الأهلي على الطلب".

واستدرك "لكن ربما يكون هناك تواصل مع الإدارة لدينا لتأجيل المباراة".

وأتم المشرف العام على الكرة في إيسترن كومباني حديثه قائلا: "حضور رونالدينيو لن يؤثر على المباراة فهو وجوده من الأساس ترويج للسياحة وتسليط الضوء على الدوري المصري، تواجده أثناء وقت مباراة الأهلي مجرد مصادفة وأصبح أمرا جيدا لنا، ولكن برنامج زيارته تم وضعه بالفعل مثل زيارته للأهرامات وللفريق".

طالع أيضا

الزمالك يفوز على الأهلي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

رد فعل من الأهلي على رفض رابطة الأندية تأجيل لقاء إيسترن كومباني

التحقيق مع بيكيه

حكم مصري في كأس العالم 2022

رسالة من مرتضى لجماهير الزمالك وحديث عن "السحر"

التعليقات