وسط جدل تحكيمي.. ساوثامبتون يعرقل مانشستر سيتي بالتعادل

السبت، 22 يناير 2022 - 21:45

كتب : FilGoal

كيفن دي بروين - ساوثامبتون × مانشستر سيتي

تعادل مانشستر سيتي مع مضيفه ساوثامبتون بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانت ماري" ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل كايل ووكر بيترز هدف ساوثامبتون في الدقيقة 7، بينما تعادل أيميريك لابورت لصالح سيتي في الدقيقة 65.

التعادل ترك مانشستر سيتي على صدارة البريميرليج بـ57 نقطة، بفارق 12 نقطة عن ليفربول الذي يلعب ضد كريستال بالاس غدا وله مباراة مؤجلة ضد ليدز يونايتد، فيما رفع ساوثامبتون رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر.

صاعقة مبكرة

تقدم ساوثامبتون أتى سريعا في الدقيقة السابعة عن طريق كايل ووكر بيترز بعد تبادل رائع للكرة مع ناثان ريدموند وتسديدة أروع من الظهير في شباك إيدرسون.

وفي الدقيقة 22 سجل أرماندو بروخا هدفا ثانيا لصالح ساوثامبتون ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.

حاول رحيم سترلينج في الدقيقة 34 بعد مراوغة وتسديدة بقدمه اليسرى، ولكن مرت فوق العارضة.

أخيرا توغل فيل فودين وأرسل عرضية إلى سترلينج في الدقيقة 38، الذي سدد في جسد الحارس ليهدر هدفا محققا، وينتهي الشوط الأول بتقدم القديسين 1-0.

جدار فورستر

بدأ الشوط الثاني بمحاولات مستمرة من مانشستر سيتي، حيث سدد رودري من خارج المنطقة ولكن تصدى الحارس فريزر فورستر في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 50 سدد فودين رأسية تصدى لها فورستر، فيما رد بروخا في الدقيقة 54 ليتصدى إيدرسون محولا الكرة إلى ركنية، التي لعبت وارتدت من الدفاع إلى يان بيدناريك الذي سددها ولكن فوق العارضة.

وفي الدقيقة 58 عاود فودين المحاولة ولكن واصل فورستر التصدي، فيما غادر رحيم سترلينج في الدقيقة 60 وحل جابرييل جيسوس بدلا منه.

تعادل وجدل

أتى هدف التعادل في الدقيقة 65 برأسية من أيميريك لابورت بعد ركلة حرة من كيفن دي بروين، الذي عاد بعد 5 دقائق وسدد كرة ارتطمت بالقائم.

وفي الدقيقة 78 توقف اللعب لمراجعة ركلة جزاء محتملة لصالح سيتي، ولكن رفض الحكم احتسابها.

أما في الدقيقة 80 ارتكب ستوارت أرمسترونج مخالفة عنيفة ضد لابورت منحته الإنذار، ليعود الحكم إلى تقنية الفيديو لوجود شبهة طرد، قبل أن يقرر الاكتفاء بالبطاقة الصفراء.

التعادل ترك مانشستر سيتي على صدارة البريميرليج بـ57 نقطة، بفارق 12 نقطة عن ليفربول الذي يلعب ضد كريستال بالاس غدا وله مباراة مؤجلة ضد ليدز يونايتد، فيما رفع ساوثامبتون رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر.

ويلعب مانشستر سيتي مباراته القادمة في الدوري ضد برينتفورد في التاسع من فبراير القادم، بينما يلعب ساوثامبتون ضد توتنام في اليوم ذاته.

التعليقات