كلوب: أوريجي الأسطورة حسمها.. أتمنى له مدربا يشركه أكثر مني

السبت، 04 ديسمبر 2021 - 20:33

كتب : FilGoal

يورجن كلوب - ليفربول X مانشستر سيتي

أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول سعادته بالفوز على وولفرهامبتون بهدف دون رد وانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر للمسابقة.

وقال كلوب في تصريحاته لـ "بي بي سي" عقب المباراة: "كان هذا عظيما بعد مباراة صعبة للغاية، حيث توجب علينا القتال ضد خصم غير مقاربته. عادة ما يحبون لعب الكرة ولكننا لم نرَ الكثير من ذلك اليوم".

وأضاف "دافعوا بعمق كبير بالكثير من اللاعبين ولجأوا للمرتدات، ومن الصعب التعامل مع ذلك لأنه لا يوجد من هو بنفس سرعة أداما تراوري".

وأوضح "كان هذا تحديا كبير لمستوى تركيزنا حيث أهدرنا العديد من الفرص الكبرى مثل فرصة ديوجو جوتا ولكن يجب علينا أن نبقى في المباراة، وهذا ما فعلناه. أشركنا أليكس أوكسليد تشامبرلين وديفوك أوريجي وفي النهاية نجح الأمر وأنا سعيد بذلك".

وتابع كلوب "المباراة كانت جيدة للغاية في ظروف معقدة. لعبنا بصورة جيدة ولكن لم تكن الأمور سهلة حين استمرت النتيجة على التعادل السلبي وبدأنا نشعر بالضغط لأننا كنا بحاجة ماسة إلى هذه النتيجة.حققناها وهذا يجعل الأمور جيدة للغاية".

وعن الحالة الجوية التي أحاطت بالمباراة قال: "سمعت أن هذه الأجواء تحدث في ستوك، ولكنها حدثت في وولفرهامبتون".

وفي تصريحات تالية لـ "سكاي سبورتس" قال: "ديفوك أوريجي الأسطورة أنهاها وكانت قصة عظيمة. إنه مهاجم مذهل، لأسباب متعددة لم يلعب كثيرا ولكن أتمنى في يوم ما أن يجد مدربا يشركه أكثر مني".

واختتم "إنه واحد من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم في حياتي على صعيد الإنهاء. في هذا الفريق العظيم ومع وجود الثلاثي الهجومي هو لا يلعب كثيرا، ولكنه شخص إيجابي للغاية ويحب النادي ويريد المساهمة، ويقدمها بطريقة مذهلة".

ورفع ليفربول رصيده إلى 33 نقطة في صدارة الدوري مستفيدا من خسارة تشيلسي أمام وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات