مؤتمر كلوب: موقف صلاح من لقاء يونايتد يتحدد لاحقا.. وليس لدي نصيحة لـ سولشاير

الجمعة، 18 أكتوبر 2019 - 14:26

كتب : FilGoal

مؤتمر كلوب - ليفربول - مانشستر يونايتد

يرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي أن هناك فرق عديدة لا تفضل مواجهة فريقه في الوقت الحالي، ولا يملك نصيحة لمدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير.

ليفربول يحص ضيفا على الشياطين الحمر في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر.

كلوب بدأ الحديث في المؤتمر الصحفي عن حالة محمد صلاح وجويل ماتيب من المشاركة قائلا: "سنرى، لدينا حصتين تدريبيتين وسوف نتخذ القرار، لم يحدث شيء بعد".

وردا عن الثقة في الفوز على مانشستر يونايتد "لم أعان سابقا من الثقة، لست متأكدا قبل المباراة، لا زالت متفائلا بالفرصة، التاريخ في تلك الحالات ليس مهما".

وعن ملعب أولد ترافورد "نُفضل الأجواء في ملعبنا لأنها تساعد بشدة، أولد ترافورد ليس سيئا، يقولون ذلك ونحن المنافس المثالي".

وتحدث كلوب عن أن تميز ليفربول في الوقت الراهن لن يقلل من صعوبة مواجهة الند التقليدي، مشيرا إلى أنه حتى لو أصبح الجميع يهاب مواجهة الحمر فالاستثناء دائما مانشستر يونايتد.

وقال كلوب: "لا أعتقد أن هناك الكثير من الأندية تريد مواجهتنا في هذه اللحظة".

ثم استدرك "يبدو أن مانشستر يونايتد هو الوحيد الذي يود مواجهتنا".

واختار محلل بشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية تشكيل مُجمع بين لاعبي الفريقين ليختار الـ 11 لاعبا من صفوف ليفربول.

كلوب علق على الأمر "إنها مزحة، نحن في منتصف سيرك وكل منا يريد الفوز ولا أحد يريد الخسارة، أنا مدرك لقوة مانشستر يونايتد".

وعن الإصابات في صفوف الشياطين الحمر "بالأمس لم تكن هناك فرصة لمشاركة ديفيد دي خيا وبول بوجبا، اليوم ربما، غدا هناك فرصة".

وسأل صحفي نرويجي كلوب عن اعتقاده بأن سولشاير يستحق فرصة مع مانشستر يونايتد أطول فرد "ليس لدي أي أدلة على موقفه الحقيقة، ليس مهما ما تقوم بكتابته، الأهم هو ما تقوله الإدارة لك، ليس لدي رأي".

وتابع "أريد لكل مدرب أن يكون لديه كثير من الوقت، لكن لن ينتظر النادي من أجل النجاح، بعد 29 مباراة لم أكن متأكدا 100% أنني المدرب المثالي لليفربول".

وأشاد بالظهير الإنجليزي الشاب ألكسندر أرنولد "لا يُصدق أن يتواجد في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، أتذكر عندما قلت له ستشارك لم يتفاجأ، لا أتذكر المباراة لكنها كانت خطوة أولى هامة بالنسبة له ولنا أيضا".

وأتم عن قمة الجولة ومواجهة مانشستر يونايتد "أنها مباراة بضغوط كبيرة، علينا أن نقاتل من أجل كل مساحة وعلينا أن نلعب كرة القدم، هذا هو المزيج الذي نريد الوصول له".

طالع أيضا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك