لاسارتي: نحترم الجميع.. لكننا نلعب من أجل الفوز فقط

الثلاثاء، 14 مايو 2019 - 12:38

كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي

مارتين لاسارتي - الأهلي

قال مارتين لاسارتي المدير الفني للأهلي إن فريقه يحترم كل المنافسين، لكنه يلعب للفوز فقط.

لاسارتي تحدث للمركز الإعلامي للأهلي قائلا: "مباراة إنبي يوم الخميس المقبل صعبة للغاية، نخوضها بحثا عن مواصلة الانتصارات وحصد الـ3 نقاط واستكمال مشوار الفوز بلقب الدوري".

وأضاف "الجهاز الفني يسعى لتحقيق أهدافه التي وضعها، والتي تتمثل في ضرورة تحقيق الفوز، وعدم التفريط في أي نقطة في مشوار المباريات المتبقية في عمر المسابقة من أجل الفوز باللقب".

وأشار لاسارتي، إلى أنه قد أكّد على توقعاته بصعوبة جميع المباريات المتبقية للفريق في الدوري كما حدث مؤخرًا في مباراة سموحة، مؤكدًا أن "الجميع يتطلع لتحقيق أهدافه مع اقتراب المسابقة من خط النهاية، ومن ثم باتت جميع المباريات صعبة للغاية سواء في القمة أو في رحلة الهروب من الهبوط".

وذكر المدير الفني للفريق، أن الأهلي يحترم جميع منافسيه ولكن في الوقت نفسه فإن الفريق يخوض مواجهاته المتبقية في الدوري بحثًا عن هدف واحد وهو تحقيق الفوز فقط من أجل انتزاع اللقب مؤكدا على ثقته الشديدة في قدرات وإمكانيات لاعبي الأهلي لتحقيق الفوز ومواصلة رحلة الانتصارات.

ويتصدر الأهلي جدول بطولة الدوري بـ70 نقطة على بعد 4 نقاط من الزمالك الثاني، الذي لعب مباراة أقل من الأهلي.

وفي نفس الإطار، يطمئن لاسارتي على حالة الثنائي، وليد سليمان ومروان محسن، لاعبا الفريق قبل المران المسائي، اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وخضع الثنائي أمس، الاثنين، لتنفيذ برنامج استشفائي خاص على هامش تدريبات الكرة الجماعية. وذلك، في إطار البرنامج البدني المعد للاعبين، والذي يشرف عليه اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

أما عمرو جمال، مهاجم الفريق فأجرى آشعة للاطمئنان على إصابته في العضلة الأمامية، حيث أثبتت تحسن حالة اللاعب الذي ينفّذ في الوقت الحالي برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الأمامية.

وقال الجهاز الفني، إن نتيجة الأشعة جاءت مطمئنة للغاية بعد أن قطع اللاعب خلال الفترة الماضية شوطًا إيجابيًا في مشوار التعافي من الإصابة حيث يؤدي اللاعب برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا في الجيم وبالجري حول الملعب على هامش التدريبات الجماعية.

ويدخل الفريق الأول معسكرا مغلقا، الأربعاء، استعدادا لمواجهة إنبي.

اختر تشكيل الأهلي الأمثل ضد إنبي

اقرأ أيضا

حكاية عمر صلاح – "قيادي.. لا يخاف.. لاعب كرة"

آل الشيخ: الدرندلي محترم ومحب للكيان.. و3 يحاولون التصالح معي

رئيس الزمالك: لم نطلب حكاما مصريين للقاء الداخلية.. وتوقعنا ما حدث بين الأهلي وسموحة

صلاح أمين لـ في الجول: مازلت على ذمة النجوم لموسم آخر.. وإن رحلت سيحدث ذلك بالتراضي

عماد السيد لـ في الجول: اختبار طبي يحدد موقفي من الظهور في نهائي الكونفدرالية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك