آس: إريكسن يوافق على عرض ريال مدريد وتوتنام يحدد قيمة بيعه‎

الأربعاء، 01 مايو 2019 - 14:51

كتب : إسلام أحمد

كريستيان إريكسن - توتنام - الصورة من حساب توتنام

يعمل ريال مدريد الإسباني على تأمين التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن صانع ألعاب توتنام الإنجليزي والذي يبدو أنه أقرب لصفوف الملكي بعدما وافق شفهيا على انتقاله لملعب سانتياجو بيرنابيو الصيف المقبل.

كريستيان إريكسن

النادي : توتنام هوتسبر

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية فإن ريال مدريد حدد قائمة ووضع الدنماركي على رأسها من أجل تدعيم كتيبة زين الدين زيدان الموسم المقبل.

ويعمل ريال مدريد على التفاوض مع النادي الإنجليزي من أجل إتمام التعاقد، خاصة مع صعوبة التوقيع مع نجمي توتنام سابقا، الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي جاريث بيل.

ودخل حينها ريال مدريد في مفاوضات عسيرة مع النادي اللندني، ليضم مودريتش في 27 أغسطس 2012 مقابل 35 مليون يورو، وجاريث بيل الذي أصبح أغلى لاعب في العالم باليوم الأخير من انتقالات 2013 الصيفية.

وسبق لريال مدريد أن حاول التعاقد مع الدنماركي البالغ 27 عاما في الصيف الماضي، لكن توتنام أبلغهم أن رحيل نجمهم يساوي 250 مليون يورو.

وينتهي عقد إيركسن في صيف 2020 وهو ما يفتح الباب لاقتراب رحيله حال رفض تجديد تعاقده وقد يتركه توتنام مقابل 150 مليون يورو.

وسيكون ملعب توتنام الجديد، السبب في رحيل إريكسن في الصيف المقبل، بعدما فشلت الديوك في إبرام أي صفقة في سوق الانتقالات الصيفية والشتوية الموسم الجاري نظرا لتوجيه رأس مال النادي لبناء الملعب الجديد، الذي تم افتتاحه الشهر الماضي.

خاض إريكسن 47 مباراة الموسم الحالي، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 17 في جميع المسابقات بقميص الديوك.

وانضم إريكسن في 2013 مقابل 13.5 مليون يورو قادما من أياكس الهولندي لتوتنام ليعوض رحيل بيل إلى ريال مدريد حينها.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك