محمد يوسف: لم نتطرق للحديث عن الرحلين في يناير.. كل لاعب سيحصل على فرصته

السبت، 08 ديسمبر 2018 - 12:03

كتب : FilGoal

بتروجيت - الأهلي

قال محمد يوسف مدرب الأهلي المؤقت إن الفريق لم يتطرق للحديث حاليا عن رحيل أي لاعب خلال السوق الشتوية في يناير، مشددا على التركيز التام على مواجهات شهر ديسمبر، وموضحا أن كل اللاعبين في القائمة داخل حسابات الجهاز الفني.

وصرح يوسف للصحفيين قائلا:"أحترم طلائع الجيش وكل المنافسين، والمباريات المؤجلة في الدوري على قدر واحد من الأهمية لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاثة لاستكمال مشوارنا نحو مكانتنا الطبيعي؛ في جدول الترتيب".

وأضاف "طلائع الجيش ظهر بشكل جيد في الموسم الحالي، لكن الأهلي لديه دوافع قوية لاجتياز مواجهة جديدة من مواجهات الدوري، وهو ما تم التأكيد عليه في المحاضرات والجلسات مع اللاعبين".

وتابع "الحديث عن رحيل أي لاعب في يناير غير مطروح حاليا، ولم يتم التطرق إليه، وآمل ألا ينساق أي لاعب وراء ما يثار عن استمراره أو رحيله، وأن يكون ذهنه وتفكيره مع مصلحة الفريق وفي تخطي المرحلة الحالية".

وواصل "الفريق يسعى حاليا لهدف واضح ومحدد خلال الفترة المقبلة، وهو تخطي مواجهات شهر ديسمبر، سواء في الدوري العام أو دوري الأبطال".

وضم الأهلي خلال سوق الانتقالات الشتوية الثنائي محمد محمود ومحمود وحيد من وادي دجلة ومصر للمقاصة على الترتيب.

وأكمل "كل لاعب بالفريق ضمن حسابات الجهاز الفني، اللاعبون لديهم ما يكفي من خبرات للتعامل مع الاجتهادات التي تثار في الوقت الراهن، يعيشون مرحلة من التركيز بعيدا عن أي أمور أخرى خارج المستطيل الأخضر".

واستطرد "أركز على الجانب النفسي بالتوازي مع الفني في التعامل مع اللاعبين خلال الفترة الحالية، وأعمل على تجديد دوافع وحماس اللاعبين".

وواصل "أشعر بسعادة كبيرة بالروح التي ظهرت في المباريات الأخيرة خاصة ضد الجونة، والتي عكست معدن وشخصية لاعبي الأهلي".

ويختتم الأهلي استعداداته يوم السبت، وذلك لمواجهة مصر للمقاصة ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ١٤ من الدوري المصري الممتاز.

وأتبع :"الفريق يعاني من غيابات عديدة وجميعها من القوام الأساسي وأصحاب الخبرات، لكن في نفس الوقت، ثقتي بلا حدود في أي لاعب متواجد داخل الفريق، وكل لاعب يشارك قادر على الدفاع بقوة عن قميص الأهلي خلال المواجهات المقبلة".

وأضاف "الفريق يخوض مباريات في وقت قصير والجهاز الفني يتعامل مع هذا الواقع من خلال منح بعض العناصر الفرصة لالتقاط الأنفاس كما حدث مع وليد سليمان في مواجهة الجونة، تم تأجيل الدفع به إلى الشوط الثاني، ومن خلال التدريبات الاستشفائية، بجانب الاعتماد على العناصر التي لم تحصل على فرصتها كاملة خلال الفترة الماضية بسبب ضغوط البطولة الإفريقية".

وأتم "كل لاعب سيحصل على فرصته وعليه أن يستغلها بالشكل الأمثل".

ويغيب عن الأهلي بعض اللاعبين للإصابة أبرزهم محمد الشناوي وعلي معلول وحسام عاشور وأحمد فتحي وجونيور أجاي وصلاح محسن ومحمد نجيب.

هل يمكنك اختيار التشكيل المثالي للأهلي قبل مواجهة الجيش؟

اقرأ أيضا:

روبيرتسون: صلاح خطف الأضواء مني

سوبر كلاسيكو – 9 لاعبين فازوا بدوري أبطال أوروبا وكوبا ليبرتادوريس

طلب "عاجل" من الأهلي إلى اتحاد الكرة بسبب ملعب مواجهة جيما أبا جيفار

فوكس سبورت: مهاجم بيراميدز يقترب من الدوري البرازيلي

الرجاء لـ ف الجول: مفاوضات الأهلي لضم بنحليب ليست جدية حتى الآن

رسميا – الاتحاد التونسي يطبق معاملة لاعبي شمال إفريقيا كمحليين

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك