مجاهد: مصر جاهزة لاستضافة كأس إفريقيا خلال 3 أيام.. والبيروقراطية أهم العقبات

الأربعاء، 05 ديسمبر 2018 - 15:19

كتب : FilGoal

كأس أمم إفريقيا

شدد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على أن مصر جاهزة لاستضافة النسخة المقبلة من كأس أمم إفريقيا حتى لو كانت المسابقة السبت المقبل.

وذلك بعد سحب تنظيم البطولة من الكاميرون بقرار من الاتحاد الإفريقي بسبب عدم الجاهزية.

وصرح مجاهد عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "الكاميرون لم تكمل استعداداتها لذا تم سحب البطولة منها، والاتحاد الإفريقي سيفتح الباب لترشح أي دولة لديها 6 مدن وملاعب وفنادق إقامة لـ24 منتخبا إضافة إلى إقامة الحكام ومسؤولي الكاف".

وأضاف مجاهد "ترشح مصر لاستضافة البطولة أمر لا يخص اتحاد الكرة بل التنسيق الكامل مع أجهزة الدولة وبالفعل عقد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد أكثر من جلسة مع أكثر من جهة".

وتابع عضو اتحاد الكرة "لسنا في مجال التنافس مع الأشقاء، لدينا عدة مميزات فنحن دولة المقر ونستضيف بطولة إفريقيا للكرة الشاطئية المؤهلة لكأس العالم والبطولة المؤهلة للأولمبياد، كما نظمنا البطولة في 2006 أما المغرب آخر تنظيم في 1988".

وشدد مجاهد "لدينا بعض المعوقات أهمها البيروقراطية مثل إجراءات الموظفين والتطرق لتفاصيل صغيرة وإقامة مباريات بدون جمهور".

وأتم تصريحاته "لكن من ناحية البنية التحتية، إذا كانت البطولة يوم السبت المقبل فإن مصر جاهزة بملاعب المباريات والتدريب والطرق والفنادق".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك