"جريزمان فاز بالكرة الذهبية"

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 - 11:52

كتب : إسلام محمود

أنطوان جريزمان

يبدو أن لوكا مودريتش لن يُتوج بآخر جوائز عام 2018 ولن يكمل رباعيته التاريخية حسب ما نشر الصحفي الإيطالي الشهير تانكريدي بالميري مراسل شبكة "بي إن سبورتس" و"سي إن إن".

أنطوان جريزمان

النادي : أتليتكو مدريد

محمد صلاح

النادي : ليفربول

لوكا مودريتش

النادي : ريال مدريد

بالميري كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"مصادري الخاصة أخبرتني أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية سيكون الفرنسي أنطوان جريزمان".

نجم فرنسا وأتليتكو مدريد حظي بعام مميز على كل الأصعدة، تُوج بالدوري الأوروبي مع أتليتكو وكأس العالم مع فرنسا لكنه لم يدخل الترشيحات النهائية لجائزة The best رفقة لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس ومحمد صلاح نجم ليفربول.

وكان لوكا مودريتش قد فاز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم بعد تحقيق الوصافة مع كرواتيا، أفضل لاعب في أوروبا بعد تحقيق دوري الأبطال مع ريال مدريد بالإضافة لإنجازه الدولي، وجائزة The best التي تفوق فيها على صلاح ورونالدو. في غياب تام لجريزمان عن الترشيحات النهائية.

وأفادت تقارير صحفية في وقت سابق بأن طاقم عمل مجلة فرانس فوتبول التي تقدم الجائزة كان قد حجز رحلة لمدينة مدريد لعقد جلسة تصوير مع الفائز الجديد بالكرة الذهبية والذي سيكون واحدا من أنطوان جريزمان أو لوكا مودريتش أو رافاييل فاران.

وسيقام حفل تقديم الجائزة بشكل رسمي يوم 3 ديسمبر.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك