أبوريدة: متى ينتظم الدوري وتعود الجماهير؟ لا أعرف

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 - 02:33

كتب : FilGoal

جماهير الأهلي - الأهلي - هوريا

لم يقدم هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة إجابة واضحة عن مصير 3 ملفات مهمة تخص بطولة الدوري المصري.

وبسؤاله عن متى ينتظم الدوري المصري، رد أبو ريدة: "هذا سؤال محرج"، ثم واجهه سيف زاهر عضو اتحاد الكرة عبر أون سبورت: "متى نرى مباراة بالدوري بحضور جماهيري كامل؟"، ليرد أبو ريدة: "هل أنت مصمم؟!".

أما السؤال الثالث، فكان متى يتوقف تغيير ملاعب المباريات فجأة؟.. ليرد رئيس اتحاد الكرة: "نفس الإجابة على أول سؤالين".

وقال أبو ريدة: "التفاهم مهم، نحترم أولويات الدولة وقرارات الأمن، لقد كان المساعد الأول لنا في بطولات أمم إفريقيا 2006 ومونديال الشباب 2009".

وأضاف: "لابد من مصارحة، ففي الموسم الماضي كان ترتيب المباريات أفضل، عقدت اجتماعات مع مسؤولي الداخلية والأمانة العامة للقوات المسلحة، واتفقنا على كل شيء ولكن بدون جماهير".

وتابع: "اتفقنا هذا الموسم على الملاعب وعدد الجماهير ثم اختلف الأمر رغم عدم حدوث أي مشكلة تستدعي تغيير القرار، لذا طلبت لقاء وزير الداخلية لنفهم ماذا سنفعل الفترة القادمة أو نقول للجماهير انسوا العودة للمدرجات".

واستطرد: "قد يكون نقل المباريات على مستوى الدوري الممتاز مقبولا، ولكن نفس الأمر مع مباريات الناشئين والشباب أمر غير مفهوم، ففي أسوان 6 ملاعب تم السماح لملعبين فقط باستضافة المباريات، هناك مسؤولية أيضا على نواب البرلمان .. اتركوا الأندية تلعب في القرى والنجوع ومسابقات الناشئين".

وأوضح عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الإفريقي والدولي: "الدوري العام منتج يستلزم ملعب جيد ومواعيد ثابتة مراعاة للأمور التسويقية وتصوير وحضور جماهيري، للأسف نفتقد كل هذه العوامل، بالتأكيد الدولة لها أولويات ونحترم الجانب الأمني".

واستطرد: "أدعو لتنظيم لقاء مع وزيري الرياضة والداخلية، فلن يستقيم الوضع بهذا الشكل واتحاد الكرة يتعرض للوم والجماهير تطالبه بتحقيق نتائج جيدة، كيف يحدث ذلك دون انتظام المسابقة وانعدام المنافسة".

وأتم هاني أبو ريدة: "أؤكد للدولة أن الجماهير المصرية تحب كرة القدم وتسعد بانتصاراتها، فالكل رأى فرحة الجماهير على مدار 7 أشهر كاملة بالتأهل لكأس العالم".

طالع أيضا

على عرش إفريقيا (4) – عندما تكون الأمور سلسة لدرجة تكرار أهداف المران في النهائي

الأهلي يكشف كافة تفاصيل تذاكر لقاء الترجي: 42 ألفا ومنافذ بيع بالإسكندرية

عضو إدارة المصري قبل استقالته على الهواء: حسام حسن كان سيعود لولا ميمي عبد الرازق

المنتخب لـ في الجول: سنتواصل مع النني قبل اتخاذ القرار النهائي من انضمامه للمعسكر المقبل

حوار في الجول - حمدي نوح.. دعنا نتحدث بعيدا عن محمد صلاح

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك