أرتور: ميسي يقدم لي بعض النصائح التكتيكية.. وأحظى بترحيب كبير من زملائي

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 - 21:09

كتب : FilGoal

أرثر

قال البرازيلي أرتور ميلو صانع ألعاب برشلونة الجديد إن ليونيل ميسي أسطورة الفريق يساعده كثيرا خلال أسابيعه الأولى مع النادي الكتالوني.

وأوضح أرتور عن ميسي "إنه لاعب رائع. لقد كنت من المعجبين به عندما كنت أشاهده عبر شاشة التلفاز، ولكن عندما تعرفه شخصياً فإنك تكتشف أنه أفضل داخل الملعب وحتى خارجه. إنه عبقري، إنه أفضل لاعب على الإطلاق. لا يسعني إلا أن أشكره على الثقة التي خصني بها".

وواصل "النصيحة التي يقدمها لي هي ذات طابع تكتيكي، حيث أن أسلوب برشلونة فريد من نوعه ويجب على كل لاعب معرفة مكان زميله فوق المستطيل الأخضر".

وأضاف "أعتقد أنني أتكيف بشكل جيد مع الفريق. من الصعب التأقلم مباشرة بعد الوصول إلى مكان جديد لا تعرفه على الإطلاق. هذا أمر صعب، لكني حظيت بترحيب كبير من الجميع. كما أن وجود برازيليين آخرين هنا جعل الأمور أسهل، لأننا نتحدث نفس اللغة".

وعن الفرق بين كرة القدم الأوروبية ونظيرتها البرازيلية قال "إنهما مختلفتان من الناحية التكتيكية. لا يوجد فرق كبير في المستوى الفني، لأن هناك لاعبين جيدين جداً في أوروبا وفي البرازيل على حد سواء. لكن عقلية كرة القدم أكثر تقدمًا هنا، على وجه التحديد".

ولا يزال أمام صاحب الـ22 عاما الكثير ليتعلمه حتى يسير على نهج شابي هيرنانديز صانع ألعاب الفريق سابقا، ولكن بدايته الممتازة مع الفريق دفعت زملائه بالفعل لعقد مقارنات بينهما.

فقد قال ميسي في تصريحات لراديو كتالونيا الشهر الماضي: "أعجبتني الصفقات التي قام بها النادي هذا الصيف، ولاسيما أرتور الذي فاجأني كثيراً بمستواه العالي. إن أسلوبه قريب جداً من أسلوب شابي هيرنانديز، وإن كانت لا تُعجبني المقارنات".

اقرأ أيضا

الأهلي يفلت من مفاجأة الترسانة في مباراة مثيرة.. ويصعد لبيراميدز

بقيادة بيبو.. دجلة يضرب الجونة برباعية ويتأهل في كأس مصر

الأول منذ 606 يوما.. الشيخ ينقذ الأهلي أمام الترسانة

ياسر القحطاني.. "كأنك تشاهد ماركو فان باستن أو جاري لينكر"

نادر شوقي: نفاوض ليفربول وتوتنام للمشاركة باعتزال متعب.. ورمضان صبحي لن يعود لمصر

البدري ينفجر: أرفض المزايدة على إخلاصي للأهلي.. كيف أرفض كينو ولا تنسوا أزارو

التعليقات