انتهى دوري أبطال إفريقيا - الوداد 0 سطيف 0.. حامل اللقب يودع

الجمعة، 21 سبتمبر 2018 - 20:57

كتب : FilGoal

وفاق سطيف

يقدم FilGoal.com تغطية مباشرة للمباراة القوية بين الوداد المغربي ووفاق سطيف الجزائري اليوم الجمعة في لقاء الإياب من الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

طالع اللقاء لحظة بلحظة من هنا

الفائز سيلعب مع المتأهل إلى الدور نصف النهائي من مواجهة الأهلي وهوريا الغيني.

ويحتاج الوداد للفوز بعد خسارته في الجزائر بهدف دون رد في لقاء الذهاب.

ويواجه الترجي التونسي فريق بريميرو دي أوجوستو الأنجولي في نصف نهائي البطولة بعد تأهلهما على حساب النجم الساحلي التونسي ومازيمبي المنتمي للكونغو الديموقراطية على الترتيب.

-------

انتهى اللقاء بالتعادل صفر-صفر والوداد يودع البطولة

ق90: الحكم احتسب 5 دقائق كوقت محتسب بدل من ضائع.

ق76: ضربة حرة للوداد في الجهة اليسرى، نفذها محمد أونجك عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن خروج جيد من مصطفى زغبة وإبعاد الكرة بنجاح لكن الحكم أطلق صافرته بتسلل في الأخير.

ق71: عرضية للوداد عن طريق أيمن الحسيني من الجهة اليمنى، وضربة رأسية من ويليام جيبور لكن ضعيفة بعض الشئ في منتصف المرمى أمسكها الحارس بنجاح.

ق62: عبد اللطيف نصير أرسل كرة عرضية من الجهة اليمنى، استقبلها ويليام جيبور بتسديدة لكن غير متقنة مرت أعلى مرمى وفاق سطيف.

ق61: اووووووووووووووه، تسديدة خطيرة لفريق الوداد عن طريق ويليام جيبور من داخل "الست ياردات" لكن مصطفى زغبة حارس مرمى وفاق سطيف يواصل تألقه وتصدى لها ببراعة.

شاهد الفرصتين

ق56: عبد اللطيف نصير أرسل كرة عرضية من اجهة اليمنى لكن وصلت سهلة بين أقدام دفاع وفاق سطيف.

ق51: انطلاقة عن طريق حسام الدين غشة في الجهة اليمنى، لكن تدخل معه محمد ناهيري مدافع الوداد واستخلاص الكرة بنجاح دون إعاقة.

ق50: عرضية خطيرة لوفاق سطيف عن طريق عبد المؤمن جابو من الجهة اليسرى، لكن تدخل الدفاع في الوقت المناسب وإبعاد الكرة قبل أن تصل إلى الحبيب بوقلمون.

بداية الشوط الثاني

نهاية الشوط الأول بالتعادل صفر-صفر

ق38: أمامية طويلة لفريق وفاق سطيف عن طريق عبد القادر بدراني لكن لم تجد أحد من زملائه ومرت سهلة للحارس.

ق33: تسديدة أرضية للوداد عن طريق إسماعيل الحداد من على حدود منطقة الجزاء لكن اصطدمت بالدفاع ومرت ههسلة بين أحضان مصطفى زغبة حارس مرمى وفاق سطيف.

ق27: عرضية للوداد عن طريق وليد الكارتي من الجهة اليسرى لكن اصطدمت بالدفاع وأمسكها الحارس بنجاح قبل أن تصل إلى ويليام جيبور.

ق24: مرتدة خطيرة لفريق وفاق سطيف، انتهت بتسديدة عن طريق الحبيب بوقلمون من داخل منطقة الجزاء لكن غير متقنة مرت بجوار القائم الأيسر.

ق16: مرور من إسماعيل الحداد في الجهة اليسرى لكن طالت الكرة في الأخير وانتهت إلى ضربة مرمى.

ق5: أمامية طويلة للوداد في الجهة اليمنى، لكن تدخل جيد من الدفاع في الوقت المناسب وإبعاد الكرة بنجاح قبل أن تصل إلى وليد الكارتي.

ق2: رمية تماس لفريق وفاق سطيف من الجهة اليمنى، نفذها سعدي رضواني إلى داخل منطقة الجزاء واستلام من الحبيب بوقلمون بعرضية لكن مرت سهلة للحارس.

انطلاق اللقاء

التعليقات