العشري رابع تغيير في مدربي الدوري المصري

الخميس، 20 سبتمبر 2018 - 11:24

كتب : FilGoal

طارق العشري اهلي بني غازي

بات طارق العشري المدير الفني السابق لإنبي والمقاولون العرب رابع مدرب يتولى المهمة في وسط الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز عقب خلافته لعماد سليمان في مقعد الرجل الأول بنادي حرس الحدود.

وقرر الحدود العائد بعد غياب موسمين إلى الدوري الممتاز الاستغناء عن خدمات نجم الإسماعيلي السابق وتعيين العشري بدلا منه بعد فشل الفريق في تحقيق الفوز خلال الجولات السبع الأولى من البطولة. تعادل الحدود في 3 لقاءات وخسر 4 ويحتل المركز الأخير في جدول الترتيب.

وكان النجوم أول فريق يغير مدربه في الموسم بعد تعاقده مع الإسباني أنطونيو كالديرون لكن الأخير لم يستمر طويلا، قاد النادي في 4 مباريات ثم رحل وأعادت الإدارة علاء حسب الله الذي بدأ الموسم مع الفريق الذي يلعب أول موسم في تاريخه بالدوري الممتاز.

غير الفريق مدربه مرتين. وكان حسب الله مدربا مؤقتا قبل قدوم كالديرون.

واستغنى بيراميدز متصدر ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة عن المدرب البرازيلي ألبيرتو فالنتيم بعد أول 3 مباريات وعين بدلا منه الأرجنتيني المخضرم ريكاردو لا فولبي.

وفاز فالنتيم في مباراتين ولم يخسر لكن إدارة النادي، الذي دخل الموسم بقائمة مدججة بالنجوم بعد إنفاق كبير في سوق انتقالات اللاعبين، قررت فسخ عقده وإسناد المهمة للا فولبي المدرب السابق لمنتخب المكسيك.

وقد يصبح في الأيام المقبلة الجزائري خير الدين مضوي أجدد الراحلين عن الدوري المصري بعدما استقرت إدارة النادي الإسماعيلي على الاستغناء عن خدماته وذلك عقب تلقيه خسارة قاسية بنتيجة 3-صفر أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 9 نقاط وهو أمر غير مقبول لدى جمهوره ويعكس تراجعا حادا في مستوى الفريق الذي أنهى الموسم الماضي من الدوري في مركز الوصافة ويستعد للمشاركة في الموسم المقبل من دوري أبطال إفريقيا.

ويمتلك العشري خبرة كبيرة في الدوري المصري الذي خاض فيه أكثر من 270 مباراة وهو ما يجعل مسؤولو الحدود متفائلين بقدرة لاعب الاتحاد السابق على إنقاذ الفريق من العودة السريعة إلى دوري الدرجة الثانية.

وقاد العشري فريق الحدود من 2006 إلى 2012 وحقق مع النادي لقب كأس مصر مرتين (2008-2009 و2009-2010) وكان متصدرا لترتيب الدوري موسم 2011-2012 قبل أن يتم إلغاء البطولة.

وتولى العشري البالغ عمره 53 عاما تدريب فرق إنبي والأهلي المنتمي لبني غازي الليبية والشباب الإماراتي والمقاولون والهلال السوداني والأهلي المنتمي لطرابلس الليبية ووادي دجلة.

وستكون المهمة الأولى للعشري أمام فريق النجوم يوم الأحد في الجولة الثامنة من الدوري.

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك