فيرديناند: صلاح احتفل بهدف الفوز على طريقته الخاصة

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 - 10:51

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - برايتون

يرى ريو فرديناند نجم مانشستر يونايتد السابق أن محمد صلاح مهاجم ليفربول احتفل بهدف فوز ناديه على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا رغم أن عدسة الكاميرا التقطته يلقي بزجاجة مياه إلى الأرض بعدما سكنت تسديدة روبرتو فيرمينو شباك الضيوف.

وقال مدافع إنجلترا السابق في تحليله للمباراة عبر قناة بي.تي.سبورت:"أعتقد أن صلاح كان يحتفل على طريقته الخاصة. يداه كانتا عاليتان في البداية".

ونفى مايكل أوين مهاجم ليفربول السابق أن يكون صلاح ليس سعيدا بالهدف الذي حصد للفريق أول 3 نقاط في البطولة القارية فعقب على حديث فرديناند بالقول:"أعتقد أنه (صلاح) سعيد".

وربما كان رد فعل صلاح مثيرا للجدل بسبب فوز عسير للفريق الإنجليزي في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

أو بعد أداء مخيب للآمال لم يظهر فيه صلاح النجم الذي كان هدافا للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي ونال جائزة اللاعب الأفضل.

وغادر صلاح ملعب أنفيلد رود بعد إدارك سان جيرمان للتعادل في الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي وأخفق نجم منتخب مصر في تمرير الكرة بشكل صحيح ليستغل الفرنسيون الخطأ ويسجل كيليان مبابي الهدف الثاني.

وسجل صلاح هدفا لكن ألغاه حكم اللقاء بعد خطأ ارتكبه دانيل ستوريدج ضد ألفونس أريولا حارس بطل فرنسا.

ويتصدر ليفربول المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ويأتي خلفه نابولي الإيطالي وريد ستار الصربي برصيد نقطة ويتذيل الترتيب سان جيرمان بلا رصيد.

ويحل ليفربول ضيفا على نابولي في الجولة المقبلة بينما يستضيف سان جيرمان فريق ريد ستار.

التعليقات