جاريث ساوثجيت: وثائقي سيتي؟ للمتعة فقط.. لدي أسبابي لعدم تطبيق ما ورد به

الأحد، 02 سبتمبر 2018 - 12:27

كتب : FilGoal

ساوثجيت

قال جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا إنه شاهد مسلسل "الكل أو لا شيء" الذي أصدره مانشستر سيتي بعد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الماضي، لكنه لا يرغب مطلقا في استعمال ما ورد به، ولا يريد الرجوع إليه سوى للمتعة كمسلسل تلفزيوني.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحات ساوثجيت التي قالها للصحفي الشهير "جرهام هانتر" : "شاهدت الأفلام الخاصة بمانشستر سيتي نعم، واستمتعت بها كجزء ترفيهي من التلفاز، وبالطبع أنت دائما تنظر إلى ما يحدث في التدريبات من أمور فنية ووجهات نظر".

وواصل "كان مشوقا للغاية، وبالطبع هناك نظرة على شخصية بيب، والتي رأيت القليل منها حينما قابلته".

وأكمل "بالنسبة لمشجع فأنت ترى شخصيات اللاعبين، بالنسبة لهم سيكون الأمر مثل الاكتشاف عما كان عليه الحال معي، كان ممتعا لكن لا فرصة لتجربة أي شيء منه".

وتابع "سيكون أمرا صعبا للغاية، خاصة في بيئتنا، في النادي تكون مرتاحا أكثر، لكن على الصعيد الدولي، الأمر أقل راحة في كثير من الأوقات بسبب اختلاف الظروف من وقت إلى آخر".

وأردف "يجب أن تتوقع من اللاعبين أن يكونوا أكثر راحة في النادي، وأن يكونوا أنفسهم في الاجتماعات وهو تحد صعب".

وأكمل "على الصعيد الدولي، لديك اللاعبين لمدة أسبوع وبعض الأسابيع القليلة، أنت تبني الثقة طيلة الوقت".

واسترسل "في كأس العالم أرسلنا رسالتنا، كنا مع إيدي كيوف مصور الاتحاد الإنجليزي ومعه كاميرا مصوبة إلى وجهنا طيلة الوقت لالتقاط بعض اللحظات الجميلة من أجلنا".

وأتم "لكن ذلك الوثائقي ليس شيئا أشجع بأن يكون مرجعا لإنجلترا".

وكان ساوثجيت قد قاد منتخب إنجلترا للحصول على المركز الرابع في كأس العالم 2018 بروسيا، وهو أكبر إنجاز للمنتخب الإنجليزي في المسابقة منذ كأس العالم 1990.

التعليقات