انتهى انطلاق الكالتشيو – كييفو 2 يوفنتوس 3.. عودة رائعة لحامل اللقب

السبت، 18 أغسطس 2018 - 17:55

كتب : FilGoal

ديبالا

يقدم FilGoal.com تغطية حية ومباشرة لأولى مباريات الموسم الجديد من الدوري الإيطالي والتي تجمع بين كييفو ويوفنتوس اليوم السبت.

طالع اللقاء لحظة بلحظة من هنا

ويخوض كريستيانو رونالدو أول مباراة رسمية مع فريقه الجديد يوفنتوس بطل إيطاليا في المواسم السبعة الأخيرة.

--------------

انتهى اللقاء بفوز يوفنتوس 3-2

ق93: بيرناردسكي يسجل جووووووول ليوفنتوس. الأخير يتقدم 3-2.

ق90: الحكم يلغي هدف يوفنتوس بعد اللجوء للفيديو الذي أوضح ارتكاب مهاجم الفريق لخطأ قبل دخول الكرة المرمى. النتيجة الحالية 2-2.

ق85: الحكم يحتسب هدفا جدليا ليوفنتوس. 3-2 للأخير.

ق77: خطأ لصالح يوفنتوس على يمين منطقة جزاء كييفو، نفذها كريستيانو رونالدو تسديدة قوية للغاية تصدى لها الحارس ستيفانو سورينتينو ببراعة وأبعد الكرة إلى وسط الملعب.

ق75: بونوتشي جووووووول. يوفنتوس يتعادل 2-2.

وصف الهدف - تنفيذ للركلة الركنية عن طريق فيديريكو بيرنارديتشي بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ليوناردو بونوتشي برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

ق60: بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب إيفان رادوفانوفيتش بعد عرقلة لباولو ديبالا لاعب يوفنتوس.

ق56: جووووووول. جياكيريني يسجل من ركلة جزاء. 2-1 لكييفو.

ق52: عرضية لكييفو من الجبهة اليسرى عن طريق إيمانويل جياكيريني إلى داخل منطقة جزاء يوفنتوس، وصلت سهلة لأحضان الحارس فويسييتش شيسني.

بداية الشوط الثاني

نهاية الشوط الأول بالتعادل 1-1

ق38: كييفو يرد ويدرك التعادل بهدف لستيبنسكي.

ق34: ركلة ركنية ليوفنتوس على يسار مرمى كييفو، نفذها دوجلاس كوستا عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة شديدة من على القائم الأول للمرمى.

ق27: محاولة عن طريق باولو ديبالا لاعب يوفنتوس لإرسال تمريرة طولية خلف مدافعي كييفو لزميله كريستيانو رونالدو إلا أن كرته خرجت بشكل قوي قليلا لتصل مباشرة إلى أحضان الحارس ستيفانو سورينتينو.

ق22: هجمة مرتدة سريعة للغاية ليوفنتوس بقيادة باولو ديبالا المنطلق من وسط الملعب إلى حدود منطقة جزاء كييفو ثم مرر الكرة لخوان كوادرادو الذي استلم الكرة بشكل جيد لكنه فضل التسديد على تمرير الكرة لرفاقه أمام المرمى لتمر كرته أعلى عارضة مرمى الحارس ستيفانو سورينتينو.

ق18: هجمة خطيرة ليوفنتوس - سلسلة من التمريرات القصيرة على حدود منطقة الجزاء انتهت بتسديدة أرضية قوية عن طريق كريستيانو رونالدو مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ستيفانو سورينتينو بمليمترات قليلة

ق14: محاولة هجومية أولى لكييفو من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع أليكس ساندرو سريعا من على القائم الأيسر للمرمى.

ق9: هدف محقق ضائع على يوفنتوس، توغل رائع داخل منطقة جزاء كييفو من جهة اليسار عن طريق دوجلاس كوستا، استقبل كوستا الكرة ثم مررها عرضية أرضية للقادم من الخلف جواو كانسيلو في مواجهة المرمى تماما لكنه سدد الكرة بغرابة إلى خارج الملعب.

ق3: سامي خضيرة يتقدم ليوفنتوس مبكرا جدا! إنذار شديد اللهجة من حامل اللقب. وصف الهدف - تنفيذ للضربة الحرة المباشرة من الجبهة اليمنى عن طريق ميراليم بيانيتش عرضية إلى داخل منطقة الجزاء على القائم الثاني للمتقدم جيورجيو كيلليني الذي استقبلها برأسية هيأت الكرة للقادم من الخلف سامي خضيرا ليسدد الكرة بشكل مباشر داخل الشباك.

بداية المباراة

اللقاء ينطلق بعد قليل

التعليقات