تعرف على شروط التسجيل فى "كأس_هونر_توربو" أول بطولة ألعاب إلكترونية في مصر

الإثنين، 13 أغسطس 2018 - 20:31

كتب : FilGoal

هونر بلاي

أطلقت شركة هونر (العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية) أول بطولة لألعاب الهواتف النقالة تحت اسم honor turbo cup في مصر تحت رعاية اتحاد الألعاب الإلكترونية التابع لوزارة الشباب والرياضة.

وكانت هونر قد أعلنت عن إقامة المسابقة التي تقدر جائزتها الأولى بمائة ألف جنيه مصري، حيث أطلقت الشركة المسابقة تزامنا مع اطلاق هاتف Honor Play.

ويستمر التسجيل للاشتراك بفعاليات البطولة لهذه المسابقة حتى الأحد الموافق 19 أغسطس، حيث ستستمر مراحل التأهيل والتصفيات على مدى شهر كامل، وتقام المبارة النهائية يوم الجمعة الموافق 28 سبتمبر.

حيث يقوم بتنظيم هذة المسابقة شركة عرب هاردوير وسيتم التقدم للمسابقة من خلال موقع GBArena.

حضر حفل الافتتاح كل من الإعلامي خالد عليش والإعلاميه شيما صابر والإعلامي الرياضي أحمد عفيفي والفنان أحمد داش والفنان طارق صبري والفنانة هايدي موسى ولاعب الكرة عبد الظاهر السقا لاعب منتخب مصر السابق وتامر بجاتو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الرياضي عصام شلتوت مدير تحرير اليوم السابع.

ويعد هونر بلاي أول هاتف مخصص لتجربة ألعاب رباعية الأبعاد وصوت مجسم، حيث يعد هذا الهاتف الأول من نوعه الذى يحتوي على إمكانيات متميزة خاصة لعشاق الألعاب الإلكترونية .

وتقوم الشركة باستضافة 25 فريقا في المرحلة النهائية وسوف تخصص جوائز لأفضل ثمانية فرق بالإضافة إلى جائزة مخصصة لأفضل لاعب في البطولة, و قد أعلنت شركة هونر أنها تفكر فى أن تكون هذة البطولة سنوية، كمبادرة منها لتشجيع الرياضات الإلكترونية في مصر وخلق مجتمع جديد لها.

أوضحت هونر أن المشتركين يجب ألا يقل سنهم عن ستة عشر عاما، نظراً لأن المسابقة سوف تدور حول لعبة حرب، لضمان عدم الإخلال بأي قانون مخصص بحماية حقوق الأطفال.

انطلاقاً من شعارها "للشجعان" تحاول هونر الوصول إلى محبين الهواتف الذكية من خلال مجالات مختلفة مثل الموسيقى والتصوير و أخيراً الألعاب الأكترونية والتي نجحت في بناء قاعدة عريضة لها من خلال هاتف honor play, لتكون هواتفها منصة يستطيع مستخدمينها التعبير عن مواهبهم واهتماماتهم من خلالها.

التعليقات