رسميا - الإسماعيلي يضم مهاجم مصر للمقاصة

الخميس، 19 يوليه 2018 - 13:55

كتب : ياسر الشريف

محمود أبو جودة

رسميا، الإسماعيلي يتعاقد مع مهاجم جديد.

محمود أبو جودة

النادي : حرس الحدود

أتم النادي الإسماعيلي تعاقده مع محمود أبو جودة مهاجم مصر للمقاصة، وجاء التوقيع فى حضور إبراهيم عثمان رئيس النادي.

وتعاقد اللاعب لمدة 5 سنوات وسيتم قيده في قائمة تحت السن.

ويأتى التعاقد مع المهاجم طبقا لرؤية المدير الفني للفريق خير الدين مضوي الذى طلب تدعيم القدرات الهجومية للفريق الذي يشارك في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

أبو جودة يبلغ من العمر 20 عاما وقضى النصف الثاني من الموسم الماضي معارا من المقاصة إلى الأسيوطي سبورت (بيراميدز حاليا) ولكنه لم يشارك مع الفريق سوى 38 دقيقة.

وينتظر الدراويش وصول مهاجم إفريقى جديد لتدعيم خط هجومه بعد إعارة النيجيري تارو جودزويل إلى القناة (طالع التفاصيل) حيث يشارك الفريق فى أربع بطولات فى الموسم المقبل.

ويضم الإسماعيلي حاليا 3 أجانب هم الغاني ريتشارد بافور والتونسي لسعد الجزيري والكاميروني كريستوفر ميندوجا.

وأصبح أبو جودة الصفقة رقم 10 للإسماعيلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري إذا ما تم استثناء الصفقات الجديدة التي تمت إعارتها.

إذ تعاقد الفريق مع عمر فتحي "سافيولا" من بيراميدز وثنائي الزمالك محمد الشامي ومحمد مجدي في صفقة تبادلية انتقل بموجبها إبراهيم حسن إلى صفوف الأبيض.

بجانب علاء عبد العظيم جناح أيسر المنصورة كما عاد الحارس المخضرم عصام الحضري إلى الفريق للمرة الثالثة، بالإضافة إلى طارق طه من سموحة ومحمد ناصف من طلائع الجيش.

والثلاثي الأجنبي لسعد الجزيري من اتحاد بن قردان التونسي وكريستوفر ميدونجا من شبيبة القيروان الجزائري.

ورحل عن صفوف الفريق حارس المرمى محمد عواد للوحدة السعودي، وزميليه بهاء مجدي وإبراهيم حسن للزمالك ودييجو كالديرون إلى الفيصلي السعودي ومحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز ومحمد أبو المجد "بوشا" وإسلام عبد النعيم إلى طلائع الجيش وأحمد دويدار إلى الإنتاج الحربي بالإضافة للثنائي الأجنبي موسى كامارا وتوماس أبي.

وتمت إعارة كلا من إبراهيم عبد الخالق ووليد عطية إلى حرس الحدود.

الجزائري خير الدين مضوي يقود الفريق في الموسم المقبل الذي يشارك فيه الدراويش ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية.

التعليقات