مران الأهلي – فحص طبي لحسام عاشور قبل بدء التدريبات.. وانتظام باسم علي

الخميس، 19 يوليه 2018 - 12:44

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

الأهلي - تاونشيب

يؤدي لاعبو النادي الأهلي مرانهم اليوم الخميس استعدادا لمواجهة تاونشيب رولرز البوتسواني في دوري أبطال إفريقيا.

وانتظم باسم علي ظهير أيمن الفريق في مران الأهلي بعد تعافيه من الإصابة في الركبة.

وكان اللاعب قد خاض برنامجا تأهيليا منذ تواجد الفريق في معسكر كرواتيا الأخير؛ للتخلص من الإصابة في الركبة تلك التي تعرض لها في اليوم الأول بمعسكر الفريق الخارجي.

يذكر أن اللاعب نفذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي خلال الأيام الناصية، وأعلن الجهاز الطبي عودته للتدريبات في المران الأول الذي يعقب مباراة تاونشيب.

ويخضع حسام عاشور لاعب وسط الفريق لفحص طبي قبل انطلاق مران اللاعبين الذين شاركوا في مباراة تاونشيب.

ويعاني عاشور من إصابة بكدمة في الركبة حيث يحدد الجهاز الطبي بناءً على فحص اللاعب اليوم برنامجه التأهيلي وموقفه من جاهزيته للتدريبات الجماعية.

أما وليد سليمان جناح الأهلي، فسينتظم في التدريبات الجماعية لفريقه يوم السبت المقبل بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة تاونشيب

.

وكان الجهاز الطبي للنادي الأهلي قد كشف عن تعرض سليمان لكدمة قوية في قصبة القدم تسببت في خروجه من المباراة، ولكن اللاعب سيخضع لاستشفاء لمدة 48 ساعة وينتظم في تدريبات الفريق السبت المقبل.

وأخيرا، يتسلم الجهاز الفني للفريق اليوم تقريرا فنيا عن مجموعة اللاعبين الذين خاضوا تدريباتهم مؤخرا في التتش خلال تواجد الفريق في معسكر برج العرب بالإسكندرية مؤخرا لمواجهة تاونشيب التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وقاد حسين عبد الدايم؛ مساعد مخطط الأحمال البدنية تدريبات مجموعة اللاعبين في ملعب التتش مؤخرا، وضمت كلا من ناصر ماهر وباسم علي وعمرو بركات ومصطفى شوبير ومحمد عصام الغندور، وباكا وعمرو جمال وأحمد علاء ومحمود الجزار وأكرم توفيق.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم 28 من الشهر الجاري في العاصمة البتسوانية جبروني.

التعليقات