ويمبلدون – اللقب الرابع.. خبرة دجوكوفيتش توقف طموح أندرسون

الأحد، 15 يوليه 2018 - 22:49

كتب : شادي نبيل

دجوكوفيتش - تنس

حصد نوفاك دجوكوفيتش المصنف 21 عالميا لقب ويمبلدون 2018 ثالث بطولات جراند سلام للعام، والمقامة على الأراضي العشبية بالعاصمة البريطانية لندن.

الصربي صاحب ثلاثة تتويجات سابقة بالبطولة، أوقف مسيرة كيفن أندرسون المصنف الثامن عالميا وتغلب عليه 3-0 (6-2، 6-2، 7-6) ليضيف رابع ألقابه بالبطولة والثالث عشر بالبطولات الأربع الكبرى، والأول في 2018 بعد عودته من الإصابة.

المجموعة الأولى بدأت بكسر الصربي لإرسال الجنوب إفريقي بالشوط الأول، وحاول أندرسون معاودة الكسر لكن كل لاعب تمكن من الحفاظ على إرساله حتى الشوط الخامس الذي شهد الكسر الثاني من جانب دجوكوفيتش، وتنتهي المجموعة 6-2 في 29 دقيقة.

وقبل بداية المجموعة الثانية طلب كيفن تدخل طبي بسبب شعوره بإصابة في مرفق الكوع الأيمن، ومثل سابقتها كسر دجوكوفيتش إرسال أندرسون بالشوط الأول وفرض هيمنته على مجريات المجموعة بالكامل ويفوز بها 6-2 خلال 43 دقيقة.

ودخل أندرسون المجموعة الثالثة بتركيز أكبر وحافظ على إرساله حتى الشوط التاسع وشكل الكثير من الضغط على الصربي، ووصلت النتيجة للتعادل 6-6 ويحتكم اللاعبان لشوط كسر التعادل الذي يحسمه العائد بقوة لمنصات التتويج ويتوج باللقب.

وسيحصل نوفاك دجوكوفيتش على 2000 نقطة تساعده في تحسين ترتيبه العالمي ويقربه من الدخول لقائمة العشر الأوائل فيما يكتفي أندرسون بالحصول على 1200 نقطة.

طالع أيضا

الديك ينقر الملك.. فرنسا أبطال العالم

جريزمان بعد التتويج بالمونديال: لا أعرف أين أنا.. تلك أجمل لحظة في حياتي

مساعده لـ في الجول: كوبر وصف المنتخب بالجثة الهامدة؟ الأرجنتيني لم يسلم تقريره

اختر التشكيل المثالي لكأس العالم 2018

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك