سوكر يتحدث بعد خسارة كرواتيا للقب كأس العالم

الأحد، 15 يوليه 2018 - 21:07

كتب : FilGoal

فرنسا - كرواتيا

(إفي): وصف رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم دافور سوكر بـ"النجاح الكبير" ما قدمه منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018 بالحصول على المركز الثاني إثر الخسارة في النهائي أمام فرنسا، موضحا أن الفريق اكتسب احترام الجميع.

وقال سوكر في المنطقة المختلطة بملعب لوجنيكي عقب اللقاء: "أنا سعيد بهذا النجاح التاريخي لمنتخب كرواتيا. تحدثنا قبل شهر عما اعتبره الجميع غير ممكن. يمكننا أن نكون فخورين بشعبنا الذي يبلغ 4 ملايين. لا يوجد في الاستاد من لم يهنئنا، تلقينا رسائل كثيرة للغاية. الكثير من الناس تعشق الكرواتيين".

كما أشاد المهاجم السابق لمنتخب كرواتيا بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون رغم خوضهم الوقت الإضافي في آخر ثلاثة لقاءات قبل المباراة النهائية.

وقال "لعبنا ثلاث مباريات لمدة 120 دقيقة، أي أننا لعبنا مباراة إضافية، ولكننا رأينا أن الجميع بذل كل ما لديه. لقد لعبوا بروح كبيرة وهذه الأشياء هي ما تعطي معنى لكرة القدم في الحقيقة. لقد أثبتنا أن المال لا يهم، الشئ الوحيد المهم في بطولة لكأس العالم هي الوحدة، اللعب الذي يسمح لك بأن تحلم، ولقد حلمنا".

وأشاد سوكر أيضا بأداء قائد المنتخب الكرواتي ولاعب ريال مدريد لوكا مودريتش.

وصرح "لوكا قائد عظيم. أريد أن أشكر ريال مدريد وكل المدريديين الذي بعثوا برسائل. كانوا جميعا مع كرواتيا. هؤلاء الفتية صنعوا شيئا ليس سهلا ويجب أن يستمتعوا"، واختتم: "الآن الشئ الوحيد الذي أرغب فيه هو أمكث أسبوعا على شاطئ البحر الأدرياتيكي وأن ألقي هاتفي، لأنني منهك لدرجة الموت".

يذكر أن سوكر كان هداف نسخة كأس العالم في فرنسا عام 1998 بستة أهداف، والتي أنهاها المنتخب الكرواتي في المركز الثالث.

طالع أيضا

الديك ينقر الملك.. فرنسا أبطال العالم

جريزمان بعد التتويج بالمونديال: لا أعرف أين أنا.. تلك أجمل لحظة في حياتي

مساعده لـ في الجول: كوبر وصف المنتخب بالجثة الهامدة؟ الأرجنتيني لم يسلم تقريره

اختر التشكيل المثالي لكأس العالم 2018

التعليقات

قد ينال إعجابك