فيديو - كلوب يعلق على خطأ فادح جديد من كاريوس

الأربعاء، 11 يوليه 2018 - 01:58

كتب : FilGoal

لوريس كاريوس

علق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على خطأ فادح ارتكبه حارسه لوريس كاريوس في ثاني وديات الفريق استعدادا للموسم الجديد، والذي أعاد للأذهان أخطاءه الكارثية في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

لوريس كاريوس

النادي : نيوكاسل يونايتد

انتصر ليفربول على ترانمير روفرز بنتيجة 3-2 في مباراة ودية جمعتهما يوم الثلاثاء، في غياب محمد صلاح نجم الفريق.

وشهدت المباراة خطأ فادح من الحارس الألماني تسبب في الهدف الأول للمنافس، بعد أقل من شهرين على تسببه في خسارة فريقه للقب دوري الأبطال، بهدفين من خطأين كارثيين سجلهما كريم بنزيمة وجاريث بيل، ليقتنص الميرينجي اللقب بالفوز 3-1.

وعقب اللقاء، أجرى موقع ليفربول حوارا مع المدرب الألماني عن المباراة وخطأ كاريوس الفادح، وجاء كالتالي:-

تقييمك للنتيجة والأداء؟

"المباراة شهدت الكثير من الأشياء الجيدة، وبغض النظر عن الهدفين في شباكنا، كل شيء كان جيدًا. أعجبني الأداء في الشوط الثاني أكثر، فقد صنعنا الكثير من الفرص ولعبنا كرة قدم جيدة، ولكن بعد ذلك استقبلنا هدفين، وفي النهاية حققنا الفوز، والاهم أن كل اللاعبين شاركوا في اللقاء".

الهدف الأول الذي أستقبله لوريس كاريوس؟

"لا أحد يحب أن يدخل مرماه هدفًا بهذه الطريقة، لكن الهدف الثاني جاء من خطأ المدافعين. لكننا لا نتحدث عن ذلك. لوريس أخطأ في التعامل مع الكرة، لكن لا يمكننا أن نهاجمه دائمًا بعد كل خطأ. سوف تحدث الأخطاء. وهو أمر لا نحبه، ولكنه سيحدث، لذا دعنا نستمر في العمل ونستفيد من المواقف ونتعلم من الأخطاء وهذه هي الأمور دائمًا".

أداء شيي أوجو ورافا كاماتشو؟

"لعب رافا في مركز غير معتاد عليه، ولكنه قدم أداءًا جيدًا. في الموسم الماضي لم يقدم أوجو وريان أفضل ما لديهم، لكنهم عادوا مرة أخرى لصفوف الفريق ويريدون إظهار ما لديهم وهم يتدربون جيدًا بالفعل".

موقف دانييل ستوريدج وديفوك أوريجي مع الفريق؟

لديهم كل الإمكانات المطلوبة، يمكنك أن ترى ذلك، هم لاعبون مهمون للفريق، ولن يتم عرضهم للبيع، نحتاج إليهم، مازال أمامنا فترة إعداد وسنخوض العديد من المباريات، فلماذا أتخذ قرارًا اليوم؟ أشاهد المباريات، وأقود التدريبات ومازال أمامنا وقت قبل أن أتخذ قرارًا ببقاء أو رحيل أى لاعب".

عن ما إذا كان ليفربول يستمتع بالمباريات الودية؟

"في الواقع نحن نحب هذه المباريات، وهذا سبب قيامنا بذلك، ونحن نفعل ذلك للعام الثالث على التوالي، وخوض تلك المباريات أمر جيد للإعداد للدوري".

تأقلم نابي كيتا مع الفريق؟

"أحب هذا اللاعب والحديث عنه سيكون طويلًا جدًا. هو لاعب جيد جيدًا. صغير في السن، ويمتلك مهارات كبيرة، ومتناغم للغاية مع الفريق. ولهذه الأسباب وأكثر كنا مهتمين بجلبه إلى صفوف الفريق".

تقييمك لأداء كيتا مع الفريق حتى الأن؟

"جيد جدا".

طالع أيضا

صيحة الديوك تخفي الشياطين

مدرب منتخب مصر – طلب من كيروش يُبعده عن قيادة الفراعنة

"الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظرها".. محرز إلى سيتي

لحظات استثنائية في مسيرة رونالدو مع ريال مدريد

صاعقة برق.. رونالدو إلى يوفنتوس

التعليقات