حارس إيران: لن نكون لقمة سائغة لإسبانيا

السبت، 16 يونيو 2018 - 23:37

كتب : محرر في الجول

علي رضا بيرانفاند

(إفي): قال علي رضا بيرانفاند حارس منتخب إيران اليوم السبت في تصريحات لـ(إفي) أنهم يعطون مباراتهم المقبلة في مونديال روسيا أمام إسبانيا نفس أهمية الفوز القاتل الذي تحقق لجمعة على المغرب، مؤكدا أنهم لن يكونوا لقمة سائغة لإسبانيا خلال مباراة الأربعاء المقبل على ملعب "كازان أرينا".

وردا على أسئلة (إفي) قبل دقائق من بدء مران "أسود فارس" بمدينة لوكوموتيف الرياضية بالعاصمة موسكو، قلل حارس برسبوليس الإيراني من الأزمة التي يعيشها بطل العالم في 2010 بجنوب أفريقيا بعد إقالة مدربه جولين لوبيتيجي قبل أيام من بداية مشواره بالمونديال.

وأكد "الحمد لله على فوزنا بالمباراة الأولى. الانتصار هام للغاية بالنسبة لنا، ونهديه لجماهيرنا. لقد حققنا الفوز بفضل جهود الجميع، اللاعبين والجهاز الفني وباقي أعضاء الفريق".

وشدد "ولكن بدءا من الساعة الخامسة اليوم، لن يكون لدينا أي وقت للاحتفال. نحن نركز حاليا في المباراة المقبلة، والجميع يعلم أن إسبانيا أحد كبار اللعبة ولكن ما استطيع الجزم به أننا لن نكونن لقمة سائغة لهم".

وأضاف بيرانفاند، الذي كان أحد مفاتيح فوز منتخب بلاده بالنقاط الثلاث أمام المغرب بفضل تصديه الحاسم في الشوط الثاني، بأن الشيء الأكيد هو أنهم سيقاتلون بشجاعة حتى الثانية الأخيرة.

وأوضح "الجميع يعلم أننا نحب اللعب بروح قتالية، وسنلعب بتركيز شديد حتى الثانية الأخيرة".

واستبعد صاحب الـ25 عاما أن تؤثر إقالة لوبتيجي على أداء وحظوظ "الماتادور" في المنافسة على اللقب.

وأتم "في فريق بحجم إسبانيا، حتى وإن تغير المدرب قبل ساعة من المباراة، فهذا لن يسبب أي مشاكل. في بعض الحالات، القائد أو حتى نجوم الفريق يمكنهم لعب دور القائد للمجموعة داخل الملعب".

وبعد مباراتي الأمس، تتصدر كتيبة البرتغالي كارلوس كيروش المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وخلفها إسبانيا والبرتغال بنقطة، بينما يتذيل المغرب المجموعة بدون رصيد.

وفي الجولة الثانية، يوم الأربعاء المقبل، ستلتقي إسبانيا مع إيران على ملعب "كازان ارينا"، بينما ستواجه البرتغال المنتخب المغربي على ملعب "لوجنيكي" بالعاصمة موسكو.

طالع أيضا

مورينيو: مصر قادرة على هزيمة روسيا.. وصلاح من أسرع اللاعبين في العالم

صياح التكنولوجيا

11 خشبة

صور في الجول - صلاح يشارك في تقسيمة المنتخب

صن: ميسي طلب صلاح في برشلونة لتعويض جريزمان

التعليقات