روبيرتسون: تغريدة البطالة؟ دعونا ننظر إلى المستقبل وليس الماضي

الإثنين، 07 مايو 2018 - 22:26

كتب : FilGoal

روبيرتسون

علق أندي روبيرتسون ظهير أيسر ليفربول على التغريدة القديمة المنتشرة له والذي كان يبحث خلالها عن عمل.

وبعد تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا انتشرت تغريدة له منذ 6 سنوات كتب فيها أنه لا يجد عمل ويبحث عن وظيفة لكسب المال.

وقال روبيرتسون: "أظن أنه من الأفضل تسليط الضوء فقط على رحلتي الحالية، أنا أريد السير للأمام وليس للخلف".

وأضاف في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو": "أفكر الآن فيما سيحدث في ليفربول، بدلا من النظر والتفكير في أشياء حدثت قبل 5 أو6 سنوات".

وأكمل الظهير الأيسر الاسكتلندي "لا يمككنا التفكير في نهائي دوري الأبطال حاليا نعلم أن الإعلام والجماهير سيركزون على ذلك ولكن مباراة برايتون هي الأهم بالنسبة لنا وكل شيء يتعلق بها".

وتابع "نعلم جيدا إذا فزنا على برايتون في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي سنظل في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل بغض النظر عن باقي النتائج، وهذا ما نسعى لتحقيقه".

واستمر في حديثه "ستكون مباراة قوية وصعبة.. هدفنا الرئيسي منذ بداية الموسم هو إنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى ونحن بحاجة لفعل ذلك في مواجهة برايتون، ولذلك كل ما سنعمل عليه في الأسبوع المقبل سيكون لتحقيق هذا الأمر".

وعن نهائي الأبطال قال "كانت ليلة لا تصدق عندما تأهلنا أمام روما خاصة لحظات الاحتفال مع المشجعين الذين سافروا لكل مكان من أجل دعمنا، كان شعورا رائعا عندما شاهدنا ذلك وكيف كان الجميع سعيدا".

وكشف روبيرتسون "كنا نود أن نحسم الأمور الخاصة بالدوري قبل مباراة برايتون ولكن النتائج لم تكن جيدة بما يكفي، والآن علينا فعل ذلك والقتال في الملعب".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 72 ويتبقى له مباراة واحدة ضد برايتون، في حالة عدم الفوز مع فوز توتنام في المباراتين المتبقيتين له سيفقد ليفربول فرصة التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

ويخوض ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري في كييف.

وانضم روبيرتسون لصفوف ليفربول بداية الموسم الحالي قادما من هال سيتي.

اقرأ أيضا:

رئيس برشلونة: لن نعيد نيمار.. ولا لرحيل ديمبيلي

كرة يد – الأهلي بطلا لدوري المحترفين بانتصار مثير على الزمالك

خبر في الجول – كيف يفكر كوبر في قائمة منتخب مصر الأولية لكأس العالم "5 حراس"

منافس مصر في المونديال - مدرب روسيا يعلن غياب 3 لاعبين بسبب الصليبي

بالفيديو – رائعة صلاح في روما تحصد جائزة جديدة

نرشح لكم

التعليقات

قد ينال إعجابك

مباريات غدا اليوم أمس