بواتينج: رونالدو رياضي عظيم.. انظروا إليه عندما يخلع قميصه

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 - 15:02

كتب : زكي السعيد

بواتنج

ظهر جيروم بواتينج لاعب بايرن ميونيخ في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف بايرن ميونيخ الألماني نظيره ريال مدريد الإسباني على ملعب أليانز أرينا غدا الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

بواتينج أشاد بكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد: "بادئ ذي بدء، يجب الإشارة إلى أنه رياضي عظيم، يظهر هذا جليا عندما يسجل هدفا ويخلع قميصه. لا يمتلك أي نقاط ضعف، يسجل بيسراه، بيمينه، برأسه. ولكن هذا يمكن أن يحدث فقط إن لعب الفريق بأكمله جيدا. لقد كانوا على القمة لعدة سنوات".

وأضاف: "ريال مدريد يمتلك لاعبين أفضل من منتخب البرتغال. أسعد دائما بمواجهته، فمن الجيد أن تواجه الأفضل في العالم، فبتلك الطريقة فقط يمكنك أن تتطور".

وتحدث بواتينج عن مواجهة يوم غد: "نريد أن نلعب جيدا، أن نفرض أسلوبنا. فريال مدريد لم يفز بدوري أبطال أوروبا مرتين عن طريق الصدفة، إلا أننا نملك فريقا قادر على هزيمة ريال مدريد".

وواصل: "لديهم هجوم قوي. ويدافعون جيدا. يصعب هزمهم، خصوصا في مباراتين. ولكننا سنقوم بكل شيء ممكن. إنهم يلعبون كرة قدم مميزة، يمتلكون لاعبين رائعين وكانوا معا لفترة طويلة".

وعانى بواتينج من إصابات طويلة وقت ولاية المدرب السابق كارلو أنشيلوتي، قبل أن يعود للعب بانتظام مع يوب هاينكس: "مررت بوقت صعب، والأمر ليس متعلقا بأنشيلوتي. عانيت من إصابة عضلية. واجهت صعوبة في الركض، إلا أني عملت بجد حتى أصل لما أنا عليه اليوم. مدربنا أعطاني الكثير من الثقة. آمل أن أكون جاهز بدنيا يوم غد".

واسترجع بواتينج ما حدث في مواجهة الفريقين بربع نهائي الموسم الماضي، التي شابها جدلا تحكيميا كبيرا: "نعرف جميعنا أن سوء الحظ واجهنا، وربما بعض من الظلم. ولكننا الآن لدينا فرصة عظيمة للوصول إلى المباراة النهائية. لا نفكر في مباراة الموسم الماضي".

بواتينج (29 عاما) خاض 30 مباراة هذا الموسم، وكان عضوا في فريق بايرن الفائز بدوري أبطال أوروبا 2013.

طالع أيضا:

مستشفى الأهلي - تأكد غياب أزارو عن مواجهة الزمالك.. وجاهزية معلول

حوار – تريزيجيه يتحدث عن وصية والده بكأس العالم.. صعوبة ترك الأهلي وكيف اقتنص ركلة الكونغو

كلوب: صلاح سيعرف كيف يتعامل مع مدافعي روما.. لا أحتاج لأن أخبره بشيء

وفاة هنري ميشيل

صرف جزء من مستحقات لاعبي الزمالك قبل مباراة القمة

رئيس روما: مالك ليفربول كان يشكو من ارتفاع ثمن صفقة صلاح

التعليقات